نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 22/10/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يدخل نادي الهلال السعودي مواجهة من العيار الثقيل ضد السد مساء اليوم الثلاثاء والموافق 22 أكتوبر 2019 في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وبات الهلال قريباً من الذهاب إلى المباراة النهائية بعد فوزه المستحق في اللقاء الأول أمام السد بأربعة هداف مقابل هدفين بعد تألق الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي سجل هدف ذاتي في مرمى عبدالله المعيوف ثم أعاد الكرة مجدداً لفريقه بتسجيله هدفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 22/10/2019:

تشكيلة نادي الهلال في مباراة اليوم ضد السد

وتأتي تشكيلة الهلال الرسمي لمواجهة السد.. كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك – علي البليهي – جانج هيون سو – ياسر الشهراني

خط الوسط: عبدالله عطيف – سلمان الفرج – سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز

7 لاعبين مهددون بالغياب عن الهلال حال التأهل للنهائي الآسيوي

يلتقي فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مع ضيفه السد، في مباراة من العيار الثقيل، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

ويدخل لاعبو فريق الهلال المباراة أمام السد، بحذر شديد، خاصة في ظل وجود العديد من اللاعبين المؤثرين المهددين بالغياب عن “الزعيم” حال التأهل للنهائي الأسيوي، بداعي الإيقاف، إذا حصلوا على بطاقات ملونة في لقاء اليوم.

وتضم قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن الهلال حال وصوله للنهائي الآسيوي.. كلاً من؛ “الفرنسي بافيتيمبي جوميز، علي البليهي، هتان باهبري، محمد كنو، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، ناصر الدوسري”.

مكافأة تحفيزية من هيئة الرياضة للاعبي الهلال حال التأهل للنهائي الآسيوي

رصد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مكافأة تحفيزية للاعبي الهلال، حال تمكنهم من الوصول لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

ووعد عبدالعزيز بن تركي بمنح كل لاعب من لاعبي الهلال، مكافأة مالية بقيمة 100 ألف ريال، إذا تمكنوا من الفوز على السد وإقصاءه من البطولة الآسيوية مساء اليوم.

وكتب الحساب الرسمي للهيئة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، يُقدم مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي نادي الهلال”.

وأضاف: “حال التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2019، متمنياً التوفيق لممثل الوطن في هذه المهمة وتحقيق اللقب الآسيوي بإذن الله”.

جانج: نمتلك سلاحين لخطف بطاقة التأهل الآسيوي من السد

شدد الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع فريق الهلال، على صعوبة مباراة السد المقبلة، كاشفاً عن أهم أسلحة “الزعيم” أثناء خوض اللقاء المرتقب ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

وأكد جانج في المؤتمر الصحفي الخاص الذي يسبق المباراة، قائلاً: “ندرك صعوبة مباراة اليوم ضد السد، واستعدينا جيداً لخوضها خلال الأيام الماضية”.

وأضاف: “نملك لاعبين على مستوى عالٍ وجاهزون للظفر ببطاقة التأهل إلى النهائي الآسيوي، ونتسلح بالثقة والتركيز، إضافة إلى مساندة جماهيرنا بفعالية”.

تحذير خاص من لوشيسكو للاعبي الهلال قبل موقعة السد

وجه الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، تحذيراً خاصاً لبعض لاعبي “الزعيم”، قبل مباراته الهامة المقبلة ضد السد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لوشيسكو قد حذر لاعبي الهلال المهددين بالإيقاف والغياب عن نهائي البطولة الآسيوية، بسبب البطاقات الصفراء.

وشدد المدرب الروماني على لاعبيه بضرورة عدم تلقي بطاقات صفراء جديدة في مواجهة السد، حتى لا تحرمهم من خوض ذهاب نهائي البطولة الآسيوية، بداعي الإيقاف، حال التأهل، لرغبته في الاستفادة من خدمات جميع اللاعبين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة