الهلال والنصر

سعودي 360 – يواصل نادي النصر السعودي مساعيه، من أجل تجهيز نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم، وهو النيجيري أحمد موسى، من أجل مواجهة الهلال، في الديربي السعودي، خلال يوم 27 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن الجدير بالذكر أن موسى يسير بصورة جيدة خلال برنامجه التأهيلي، من أجل اللحاق بمباراة الهلال حيث يقترب المهاجم النيجيري كثيرًا من مواجهة أزرق العاصمة، الذي يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي.

وسوف يجرى النيجيري، أحمد موسى أشعة رنين، غدًا الثلاثاء، بهدف التأكد من مدى جاهزيته بصورة كاملة لمباراة ديربي الرياض أمام الموج الأزرق.

روي فيتوريا يُشعل غضب جماهير النصر:

أعربت فئات عديدة من جماهير نادي النصر، عن غضبها الكبير تجاه قرارات المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب مباراة العالمي أمام الرائد، والتي فاز بها (2-0) بالجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

فيتوريا قد قرر إراحة نجوم أصفر العاصمة السعودية، لمدة يومين من التدريبات، على أن تكون العودة، مساء غدًا الثلاثاء، وهذا ما تسبب في غضب الجماهير النصراوية.

وأوضحت جماهير العالمي، أنها كانت تريد من المدرب أن يستأنف التدريبات والتجهيزات مع اللاعبين، في اليوم التالي لمباراة الرائد، من أجل الاستعداد التام للديربي أمام الهلال، الذي يمر بفترة أكثر من رائعة، حيث يتصدر ترتيب الدوري ويقترب بشدة من التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة