أخبار النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الإثنين الموافق 21 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة للنادي الأهلي السعودي، وخاصة فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، الذي يقوده المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

ومن الجدير بالذكر ان الراقي قد تمكن من تحقيق فوز هام، على حساب التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض لكم “سبورت 360” أبرز أخبار النادي الأهلي، اليوم الأحد 21 من أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

مهاجم أرسنال السابق على رادار الأهلي:

تهدف إدارة الأهلي للتعاقد مع المكسيكي كارلوس فيلا، جناح نادي أرسنال الإنجليزي السابق، ولاعب نادي لوس أنجلوس الأمريكي الحالي، لتدعيم خط هجوم الراقي.

وتسعى إدارة الأهلي للتعاقد مع اللاعب المكسيكي، بسبب قدرته الكبيرة على خلق الفرص الهجومية للمهاجمين بجانب إحرازه للأهداف، وبالتالي سيفتح المجال لتكوين ثنائي هجومي ممتاز مع عمر السومة.

جروس يقود تدريبات الأهلي:

من المقرر أن يقود السويسري، كريستيان جروس، تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدءاً من مساء اليوم (الإثنين)، وذلك بعد أن تعاقدت معه الإدارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، خلفًا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وسوف يعاود الأهلي تدريباته مساءًا، بعد الراحة التي مُنحت للاعبين لمدة يومين عقب فراغهم من مواجهة التعاون، وذلك استعداداً لمباراة الحزم السبت المقبل في الرس، ضمن مواجهات الجولة الثامنة الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” فإنه سيتواجد المدرب السويسري مع ثلاثة من مساعديه في الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق، في حالة إنهاء إدارة النادي إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة بهم وتنسيق الحجوزات لهم للوصول من دبي إلى جدة.

الأهلي يسحم الجدل حول خلافه مع مدربه:

أكد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، عبد العزيز النهدي، أن الإدارة قد قررت الحديث حول الأنباء التي ظهرت بشأن وجود خلافات بين مجلس الإدارة وبين مدرب الفريق السابق صالح المحمدي.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى وجود حالة من الغضب لدى المدرب السعودي، صالح المحمدي وذلك بعدما تم تقوم إدارة النادي بالوفاء بوعودها له بشأن البقاء عى رأس الجهاز الفني للراقي، وبعدها تعاقدت الإدارة مع المدرب السويسري كريستيان جروس.

وأوضح المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، أن الأمور بين إدارة النادي وبين صالح المحمدي طيبة للغاية، ولا توجد اي خلافات بينهما، خاصة لكون الإدارة لديها قناعة كاملة أن صالح المحمدي واحد من أبناء النادي الأهلي الأوفياء للفريق.

تعليق مثير من الأهلي حول رحيل المحمدي:

علق عبد العزيز النهدي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، على قرار صالح المحمدي، بانهاء مهمته في تولي قيادة الفريق الأول، عقب عودة كريستيان جروس لتدريب الأهلي.

وقاد المحمدي الأهلي خلال الفترة الماضية بشكل مؤقت، خلفًا للكرواتي المقال برانكو إيفانكوفيتش، قبل أن يتولى جروس المسؤولية بشكل رسمي

وقال عبد العزيز النهدي: “لم تكن هناك وعود رسمية من إدارة الأهلي للمدرب صالح المحمدي بالاستمرار في قيادة الفريق، كانت مجرد احتمالات فقط، قبل أن يوقع النادي مع جروس”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة