أخبار الاتحاد السعودي

سعودي 360 –  شهد اليوم الإثنين الموافق 21 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة لنادي الاتحاد السعودي، وخاصة ما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، الذي يقده حاليًا، المدرب الوطني محمد العبدلي.

ويستقر نادي الاتحاد بعد خسارته من الوحدة، في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و4 هزائم.

ويستعرض لكم (سبورت 360) أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

الاتحاد يعتمد على سياسة جديدة لضمان نجاح المدرب الجديد:

تسعى إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي إلى امتصاص غضب الجماهير، والتعاقد مع مدرب أجنبي جيد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب إقالة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا.

ورأى البعض أن إدارة الاتحاد السابقة برئاسة لؤي ناظر أخطأت بالتعاقد مع التشيلي سييرا بتعجل واضح وعدم إعطاء المدرب السابق سلافين بيليتش فرصة كافية، وتفكر إدارة الاتحاد حاليًا في التعاقد مع مدرب أوروبي، مع عدم منحه الصلاحية المطلقة لاختيار اللاعبين الأجانب كما كان الحال مع سييرا.

وستعتمد إدارة الاتحاد على مبدأ “لا يُلدغ مؤمن من جحر مرتين” والذي يتلخص في التمهل في اختيار المدرب الأوروبي المناسب للعميد، مع منحه الصلاحيات المناسبة التي لا تضر الفريق.

الاتحاد يفاوض مدرب يوفنتوس السابق لخلافة سييرا:

وفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، قد دخلت في مفاوضات مع ماسيمو كاريرا، مدرب يوفنتوس والمنتخب الإيطالي الأسبق، لخلافة سييرا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قد كثفت اتصالاتها مع كاريرا في الساعات الماضية عقب إقالة سييرا، لإقناعه بتدريب “النمور”، وإعادته للمسار الصحيح.

ويعتبر كاريرا التلميذ النجيب للإيطالي أنطونيو كونتي، حيث عمل معه 5 أعوام، أثناء قيادته لفريق يوفنتوس، والمنتخب الإيطالي، وحقق معه العديد من الانتصارات.

الاتحاد يتواصل مع زلاتكو لخلافة سييرا:

بحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد تواصلت مع زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، للاستفسار عن موقفه من تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن زلاتكو قد رفض عرض الاتحاد لتدريب فريق “النمور”، مشدداً على صعوبة تركه منتخب بلاده في الوقت الحالي.

الاتحاد يوضح كواليس وأسباب إقالة سييرا :

تحدث أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، عن كواليس وأسباب جديدة، حول إقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة من الوحدة بهدف نظيف، في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال أحمد كعكي، خلال تصريحات صحفية: “الجماهير طالبتنا بإقالة سييرا خلال فترة التوقف الدولي، لكن أنتم تعلمون أن الفريق قدم مباراتين مميزتين أمام الشباب والتعاون ونجحنا بالانتصار فيهم.

واختتم نائب رئيس العميد تصريحاته بقوله: “مباراة الحزم كانت الفصل وتواصلت الأخطاء أمام الوحدة ولهذا جاء قرار الإقالة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة