إقالة سييرا وعودة جروس.. أبرز أحداث الجولة السابعة من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
حصاد الجولة بالدوري السعودي

سعودي 360 – أسدل الستار على أحداث الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020 والتي شهدت العديد من المباريات النارية.

وشهدت الجولة السابعة، تعزيز الهلال لصدارته للدوري السعودي، بعد فوزه على ضمك، بينما ارتقى النصر إلى المركز السادس، وسقط الاتحاد أمام الوحدة وتجمد في المركز الثامن، فيما استفاق الأهلي وحقق الفوز أمام التعاون وتواجد بالمركز الثالث.

ويستعرض لكم “سبورت 360” حصاد الجولة السابعة من الدوري السعودي، على النحو التالي :

إقالة سييرا من تدريب الاتحاد :

قرر نادي الاتحاد السعودي، إقالة المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة من الوحدة، بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وجنى الاتحاد تحت قيادة سيرا 9 نقاط فقط في بطولة الدوري السعودي، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وخسر في 4 ولم يحقق التعادل في أي مباراة.

جروس يعود مدربًا للأهلي للمرة الثالثة:

استعاد النادي الأهلي السعودي، خدمات المدير الفني السويسري كريستيان جروس، ليتولى تدريب الفريق الأول، خلال الفترة القادمة، وحتى نهاية الموسم.

وتم تعيين جروس مدربًا للأهلي، خلفًا للمدرب الكروتي الذي تمت إقالته، وهو برانكو إيفانكوفيتش، وقد تسلم المهمة الفنية للأهلي عقب إقالة برانكو وبصورة مؤقتة، المدرب الوطني صالح المحمدي.

الوحدة يواصل صحوته تحت قيادة كارينيو :

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، بقيادة مدربه الأوروجوياني دانيال كارينيو تقديم عروضًا المميزة، خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز للمرة الثانية على التوالي في بطولة الدوري السعودي.

ومن الجدير بالذكر، أن خسارة العميد من فرسان مكة، قد تسببت بصورة مباشرة، في إقالة مسؤولي الاتحاد للمدرب التشيلي سييرا، أمس السبت، بالجولة السابعة من الدوري السعودي.

الهلال يعزز تصدره للدوري السعودي :

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الذي يقوده المدرب الروماني المميز، رازفان لوشيسكو، على تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الزعيم الهلالي فوزه على حساب ضمك، خلال المباراة الماضية بالجولة السابعة، بثلاثة أهداف نظيفة، صحبها تقديم أداء أكثر من رائع، ليصل رصيد الأزرق العاصمي إلى 19 نقطة.

النصر يستفيق وحمدالله يستعيد ذاكرة التهديف:

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من تحقيق فوز ثمين، على حساب فريق التعاون، بالجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة تألقًا ملحوظًا من النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي أحرز هدف التقدم بالدقيقة 18 من الشرط الأول بعد متابعة للكرة أمام المرمى.

وكسر حمدالله صيامه التهديفي مع النصر خلال آخر 3 مباريات ببطولة الدوري السعودي فقد كان آخر هدف سجلها اللاعب في الجولة الأولى أمام ضمك بالمباراة التي انتهت 2-0 للعالمي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة للنادي الأهلي السعودي، وخاصة فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، الذي ستولى لقيادة الفنية له، منذ الغد، السويسري كريستيان جروس.

ومن الجدير بالذكر ان الراقي قد تمكن من تحقيق فوز هام، على حساب التعاون، بثلاثة أهداف، مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض لكم “سبورت 360” أبرز أخبار النادي الأهلي، اليوم الأحد 10 من أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

السومة يُهدد رقم السهلاوي التاريخي:

تمكن النجم الدولي السوري، عمر السومة، لاعب النادي الأهلي السعودي، من تحقيق إنجاز مميز مع الراقي، بعد أن سجل الهدف الثالث، بمباراة الأمس أمام التعاون بالجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووصل السومة لهدفه رقم 108 مع الأهلي ببطولة الدوري السعوي، عقب تسجيله لهدف الأمس ضد التعاون، ليُهدد السومة بذلك رقم محمد السهلاوي مهاجم الشباب الذي أحرز 109 أهداف، وبذلك يحتاج النجم السوري لهدفين فقط من أجل تحطيم رقم السهلاوي.

أما عن مسيرته برفقة الراقي، فقد وصل السومة للهدف رقم 148 له مع النادي الأهلي في كافة البطولات، منذ انضمامه إليه.

موعد وصول جروس لبدء مشواره مع الأهلي: 

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة الأهلي تنتظر صدور تأشيرة كريستيان جروس صباح اليوم الأحد، وستقوم بحجز تذكرة طيران للمدرب السويسري في اليوم ذاته.

كما ترغب إدارة الأهلي في وصول جروس لتولي مهامه، والاستعداد لخوض مباراة الراقي المقبلة ضد الحزم، بعد أن رفض صالح المحمدي الاستمرار في الفريق الأول والعودة لفريق الناشئين.

مهاجم أرسنال السابق على رادار الأهلي:

تهدف إدارة الأهلي للتعاقد مع المكسيكي كارلوس فيلا، جناح نادي أرسنال الإنجليزي السابق، ولاعب نادي لوس أنجلوس الأمريكي الحالي، لتدعيم خط هجوم الراقي.

وتسعى إدارة الأهلي للتعاقد مع اللاعب المكسيكي، بسبب قدرته الكبيرة على خلق الفرص الهجومية للمهاجمين بجانب إحرازه للأهداف، وبالتالي سيفتح المجال لتكوين ثنائي هجومي ممتاز مع عمر السومة.

السومة يعيش حالة من التألق محليًا ودوليًا:

يمر عمر السومة بحالة توهج تهديفي في الفترة الحالية، حيث نجح بإقتدار في إحراز ثلاثة أهداف “هاتريك” مع المنتخب السوري في لقاء غوام ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وصار رصيد عمر السومة من الأهداف في الدوري السعودي هذا الموسم 2019/2020 حتى الآن، خمسة أهداف، بفارق هدف عن البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال الذي تفوق على السومة وسجل أحرز ستة أهداف.

الأكثر مشاهدة

أخبار الاتحاد السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة لنادي الاتحاد السعودي، وخاصة ما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم.

ويستقر نادي الاتحاد بعد خسارته من الوحدة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و4 هزائم.

ويستعرض لكم (سبورت 360) أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الأحد 10 أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

جماهير الاتحاد تهتف برحيل أنمار الحائلي:

أدت خسارة الاتحاد أمام الوحدة بهدف نظيف، في الدوري السعودي، لإشتعال غضب الجماهير الاتحادية، وخاصة التي حضرت تلك المباراة التي خسرها العميد، وانصب جام غضبهم على رئيس النادي، أنمار الحائلي، في ظل تدهور أوضاع الفريق وتكرر أمر خسارته، وتطورت الأمور لهتاف الجماهير مطالبين برحيله.

وتلقى نادي الاتحاد الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته اليوم أمام الوحدة حيثُ خسر أيضاً في الجولة الماضية من الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المولد يوجه رسالة إلى سييرا بعد إقالته من الاتحاد:

وجه فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي، رسالة خاصة إلى التشيلي خوسيه سييرا بعد إقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وغرد اللاعب فهد المولد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “شكرا لك على كل ماقدمته كنت بالنسبه لي الأب والأخ”.

وتابع: “وبالتوفيق للمدرب الوطني الكابتن محمد العبدلي واخواني اللاعبين والله يوفقهم في القادم وبالتوفيق للإدارة الاتحادية والله يكتب الخير لنادي الاتحاد وان شاء الله نفرح قريباً”.

بريجوفيتش يدعي الإصابة لعدم المشاركة مع نادي الاتحاد:

كشف مراسل قناة “السعودية الرياضية” أن ألكساندر بريجوفيتش مهاجم نادي الاتحاد قد ادعى الإصابة لعدم المشاركة أمام الوحدة.

وقال مراسل القناة السعودية: “مصادر خاصة أخبرتنا بأن بريجوفيتش يدعي الإصابة نظراً لأن المدرب سييرا لم يُدخله في القائمة الأساسية للفريق وبالتالي أخبر المدرب بأنه مصاب ولن يستطيع لعب المباراة التي أقيمت ضد الوحدة”.

الحائلي ينتقد سييرا بعد إقالته من نادي الاتحاد:

انتقد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد ، التشيلي خوسيه سييرا الذي تمت إقالته رسمياً من تدريب الفريق الكروي الأول نظراً للنتائج السلبية الأخيرة التي وقع فيها.

وقال الحائلي، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “ليس لدي أي استعداد أن أخسر المدرج الاتحادي بعد مرور 7 سنوات أعمل بنادي الاتحاد من أجل كسب حبهم ورضاهم”.

وتابع الحائلي حديثه: “حاولت دعم المدرب سييرا من أجل الاستقرار الفني ولكن للأسف ليس لديه شيء يقدمه ومصر على قناعاته ومحبط لذلك قررت إقالته”.

زلاتكو بديلاً لـ”سييرا” في نادي الاتحاد:

ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة الاتحاد قد فتحت خط المفاوضات مع الكرواتي زلاتكو داليتش لقيادة النمور خلال الفترة القادمة.

ويعد زلاتكو “52 سنة” ليس غريباً على المنطقة العربية حيثُ سبق له تدريب ناديي الفيصلي والهلال في الدوري السعودي بالإضافة إلى العين الإماراتي.

ويقود زلاتكو منتخب كرواتيا منذ أكتوبر 2017 إلى الآن وتمكن من قيادة الفريق إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018 بروسيا لكنه خسر المباراة النهائية من فرنسا.

الأكثر مشاهدة