إقالة سييرا وعودة جروس.. أبرز أحداث الجولة السابعة من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
حصاد الجولة بالدوري السعودي

سعودي 360 – أسدل الستار على أحداث الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020 والتي شهدت العديد من المباريات النارية.

وشهدت الجولة السابعة، تعزيز الهلال لصدارته للدوري السعودي، بعد فوزه على ضمك، بينما ارتقى النصر إلى المركز السادس، وسقط الاتحاد أمام الوحدة وتجمد في المركز الثامن، فيما استفاق الأهلي وحقق الفوز أمام التعاون وتواجد بالمركز الثالث.

ويستعرض لكم “سبورت 360” حصاد الجولة السابعة من الدوري السعودي، على النحو التالي :

إقالة سييرا من تدريب الاتحاد :

قرر نادي الاتحاد السعودي، إقالة المدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة من الوحدة، بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وجنى الاتحاد تحت قيادة سيرا 9 نقاط فقط في بطولة الدوري السعودي، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وخسر في 4 ولم يحقق التعادل في أي مباراة.

جروس يعود مدربًا للأهلي للمرة الثالثة:

استعاد النادي الأهلي السعودي، خدمات المدير الفني السويسري كريستيان جروس، ليتولى تدريب الفريق الأول، خلال الفترة القادمة، وحتى نهاية الموسم.

وتم تعيين جروس مدربًا للأهلي، خلفًا للمدرب الكروتي الذي تمت إقالته، وهو برانكو إيفانكوفيتش، وقد تسلم المهمة الفنية للأهلي عقب إقالة برانكو وبصورة مؤقتة، المدرب الوطني صالح المحمدي.

الوحدة يواصل صحوته تحت قيادة كارينيو :

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، بقيادة مدربه الأوروجوياني دانيال كارينيو تقديم عروضًا المميزة، خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز للمرة الثانية على التوالي في بطولة الدوري السعودي.

ومن الجدير بالذكر، أن خسارة العميد من فرسان مكة، قد تسببت بصورة مباشرة، في إقالة مسؤولي الاتحاد للمدرب التشيلي سييرا، أمس السبت، بالجولة السابعة من الدوري السعودي.

الهلال يعزز تصدره للدوري السعودي :

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الذي يقوده المدرب الروماني المميز، رازفان لوشيسكو، على تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الزعيم الهلالي فوزه على حساب ضمك، خلال المباراة الماضية بالجولة السابعة، بثلاثة أهداف نظيفة، صحبها تقديم أداء أكثر من رائع، ليصل رصيد الأزرق العاصمي إلى 19 نقطة.

النصر يستفيق وحمدالله يستعيد ذاكرة التهديف:

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من تحقيق فوز ثمين، على حساب فريق التعاون، بالجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة تألقًا ملحوظًا من النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي أحرز هدف التقدم بالدقيقة 18 من الشرط الأول بعد متابعة للكرة أمام المرمى.

وكسر حمدالله صيامه التهديفي مع النصر خلال آخر 3 مباريات ببطولة الدوري السعودي فقد كان آخر هدف سجلها اللاعب في الجولة الأولى أمام ضمك بالمباراة التي انتهت 2-0 للعالمي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة