أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة للنادي الأهلي السعودي، وخاصة فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، الذي ستولى لقيادة الفنية له، منذ الغد، السويسري كريستيان جروس.

ومن الجدير بالذكر ان الراقي قد تمكن من تحقيق فوز هام، على حساب التعاون، بثلاثة أهداف، مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض لكم “سبورت 360” أبرز أخبار النادي الأهلي، اليوم الأحد 10 من أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

السومة يُهدد رقم السهلاوي التاريخي:

تمكن النجم الدولي السوري، عمر السومة، لاعب النادي الأهلي السعودي، من تحقيق إنجاز مميز مع الراقي، بعد أن سجل الهدف الثالث، بمباراة الأمس أمام التعاون بالجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووصل السومة لهدفه رقم 108 مع الأهلي ببطولة الدوري السعوي، عقب تسجيله لهدف الأمس ضد التعاون، ليُهدد السومة بذلك رقم محمد السهلاوي مهاجم الشباب الذي أحرز 109 أهداف، وبذلك يحتاج النجم السوري لهدفين فقط من أجل تحطيم رقم السهلاوي.

أما عن مسيرته برفقة الراقي، فقد وصل السومة للهدف رقم 148 له مع النادي الأهلي في كافة البطولات، منذ انضمامه إليه.

موعد وصول جروس لبدء مشواره مع الأهلي: 

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة الأهلي تنتظر صدور تأشيرة كريستيان جروس صباح اليوم الأحد، وستقوم بحجز تذكرة طيران للمدرب السويسري في اليوم ذاته.

كما ترغب إدارة الأهلي في وصول جروس لتولي مهامه، والاستعداد لخوض مباراة الراقي المقبلة ضد الحزم، بعد أن رفض صالح المحمدي الاستمرار في الفريق الأول والعودة لفريق الناشئين.

مهاجم أرسنال السابق على رادار الأهلي:

تهدف إدارة الأهلي للتعاقد مع المكسيكي كارلوس فيلا، جناح نادي أرسنال الإنجليزي السابق، ولاعب نادي لوس أنجلوس الأمريكي الحالي، لتدعيم خط هجوم الراقي.

وتسعى إدارة الأهلي للتعاقد مع اللاعب المكسيكي، بسبب قدرته الكبيرة على خلق الفرص الهجومية للمهاجمين بجانب إحرازه للأهداف، وبالتالي سيفتح المجال لتكوين ثنائي هجومي ممتاز مع عمر السومة.

السومة يعيش حالة من التألق محليًا ودوليًا:

يمر عمر السومة بحالة توهج تهديفي في الفترة الحالية، حيث نجح بإقتدار في إحراز ثلاثة أهداف “هاتريك” مع المنتخب السوري في لقاء غوام ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وصار رصيد عمر السومة من الأهداف في الدوري السعودي هذا الموسم 2019/2020 حتى الآن، خمسة أهداف، بفارق هدف عن البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال الذي تفوق على السومة وسجل أحرز ستة أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخبار الاتحاد السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة لنادي الاتحاد السعودي، وخاصة ما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم.

ويستقر نادي الاتحاد بعد خسارته من الوحدة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و4 هزائم.

ويستعرض لكم (سبورت 360) أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الأحد 10 أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

جماهير الاتحاد تهتف برحيل أنمار الحائلي:

أدت خسارة الاتحاد أمام الوحدة بهدف نظيف، في الدوري السعودي، لإشتعال غضب الجماهير الاتحادية، وخاصة التي حضرت تلك المباراة التي خسرها العميد، وانصب جام غضبهم على رئيس النادي، أنمار الحائلي، في ظل تدهور أوضاع الفريق وتكرر أمر خسارته، وتطورت الأمور لهتاف الجماهير مطالبين برحيله.

وتلقى نادي الاتحاد الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته اليوم أمام الوحدة حيثُ خسر أيضاً في الجولة الماضية من الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المولد يوجه رسالة إلى سييرا بعد إقالته من الاتحاد:

وجه فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي، رسالة خاصة إلى التشيلي خوسيه سييرا بعد إقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وغرد اللاعب فهد المولد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “شكرا لك على كل ماقدمته كنت بالنسبه لي الأب والأخ”.

وتابع: “وبالتوفيق للمدرب الوطني الكابتن محمد العبدلي واخواني اللاعبين والله يوفقهم في القادم وبالتوفيق للإدارة الاتحادية والله يكتب الخير لنادي الاتحاد وان شاء الله نفرح قريباً”.

بريجوفيتش يدعي الإصابة لعدم المشاركة مع نادي الاتحاد:

كشف مراسل قناة “السعودية الرياضية” أن ألكساندر بريجوفيتش مهاجم نادي الاتحاد قد ادعى الإصابة لعدم المشاركة أمام الوحدة.

وقال مراسل القناة السعودية: “مصادر خاصة أخبرتنا بأن بريجوفيتش يدعي الإصابة نظراً لأن المدرب سييرا لم يُدخله في القائمة الأساسية للفريق وبالتالي أخبر المدرب بأنه مصاب ولن يستطيع لعب المباراة التي أقيمت ضد الوحدة”.

الحائلي ينتقد سييرا بعد إقالته من نادي الاتحاد:

انتقد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد ، التشيلي خوسيه سييرا الذي تمت إقالته رسمياً من تدريب الفريق الكروي الأول نظراً للنتائج السلبية الأخيرة التي وقع فيها.

وقال الحائلي، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “ليس لدي أي استعداد أن أخسر المدرج الاتحادي بعد مرور 7 سنوات أعمل بنادي الاتحاد من أجل كسب حبهم ورضاهم”.

وتابع الحائلي حديثه: “حاولت دعم المدرب سييرا من أجل الاستقرار الفني ولكن للأسف ليس لديه شيء يقدمه ومصر على قناعاته ومحبط لذلك قررت إقالته”.

زلاتكو بديلاً لـ”سييرا” في نادي الاتحاد:

ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة الاتحاد قد فتحت خط المفاوضات مع الكرواتي زلاتكو داليتش لقيادة النمور خلال الفترة القادمة.

ويعد زلاتكو “52 سنة” ليس غريباً على المنطقة العربية حيثُ سبق له تدريب ناديي الفيصلي والهلال في الدوري السعودي بالإضافة إلى العين الإماراتي.

ويقود زلاتكو منتخب كرواتيا منذ أكتوبر 2017 إلى الآن وتمكن من قيادة الفريق إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018 بروسيا لكنه خسر المباراة النهائية من فرنسا.

الأكثر مشاهدة

أخبار نادي النصر

سعودي 360 – شهد اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة لنادي النصر السعودي، وخاصة ما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، الذي يقوده فنيًا البرتغالي روي فيتوريا.

ويحتل فريق النصر، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 11 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 19 نقطة.

ويستعرض لكم “سبورت 360” أبرز أخبار النصر، اليوم الأحد 10 من أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

راحة يومين للاعبي نادي النصر:

منح البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر السعودي، نجوم العالمي راحة لمدة يومين وذلك بعد الوصول من بريدة إلى الرياض، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الثلاثاء القادم.

ينتظر أن يدخل النصر وفيتوريا مباراة من العيار الثقيل ضد الهلال يوم الأحد القادم 27 أكتوبر الجاري وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

48 ساعة تحدد مصير موسى:

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن أشعة الرنين المغناطيسي التي يخضع لها أحمد موسى ستحدد موقف اللاعب من المشاركة أمام الهلال في الديربي المنتظر.

وذكرت الصحيفة السعودية أن موسى سيتواجد مباشرةً في التدريبات الجماعية استعداداً للديربي إذا أثبتت الأشعة تعافيه من إصابته التي عانى منها في الرباط الجانبي، وأشارت الصحيفة إلى أن موسى أخبر الجهاز الفني لنادي النصر بأنه لا يشعر بآلام في الوقت الحالي في موضع إصابته.

الصحافة البرتغالية تُشيد بانتصارات روي فيتوريا:

أشادت تقارير الصحف البرتغالية، اليوم الأحد، الانتصار الهام، الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، ضد فريق الرائد، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

ونشر موقع “مايس فوتبول” البرتغالي، معلقًا على عودة النصر لسكة الانتصارات، بعد تعادله أمام الشباب والأهلي وخسارته أمام الحزم خلال الجولات السابقة من الدوري السعودي.

وأضافت صحيفة “أوجو” البرتغالية الشهيرة، بأن روي فيتوريا قد نجح في إعادة فريقه إلى المسار الصحيح من جديد، ليصعد به إلى المركز السادس (برصيد 11 نقطة)، وبفارق ثمان نقاط عن المتصدر الهلال (برصد 19 نقطة).

بينما أشارت صحيفة “ريكورد” إلى أهمية فوز العالمي أمام الرائد، وخاصة لأن هذا الفوز يأتي قبل أيام قليلة من الديربي الناري ضد الغريم التقليدي، الهلال، وهي مباراة سيكون لها دور كبير في تحديد شكل وحجم المنافسة هذا الموسم ببطولة الدوري.

حمدالله يستعيد ذاكرة التهديف :

سجل عبدالرزاق حمدالله هدف نادي النصر الأول في شباك الرائد وذلك خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب الملك عبدالله ببريدة، اليوم السبت، وجاء هدف حمدالله في شباك الرائد بالدقيقة 18 من خلال متابعته لكرة عرضية نفذها البرازيلي بيتروس ليتلقاها المغربي وسط “دربكة” من دفاع الخصم.

وكسر حمدالله صيامه التهديفي مع النصر خلال آخر 3 مباريات ببطولة الدوري السعودي فقد كان آخر هدف سجلها اللاعب في الجولة الأولى أمام ضمك بالمباراة التي انتهت 2-0 للعالمي.

الأكثر مشاهدة