أخبار الاتحاد السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة لنادي الاتحاد السعودي، وخاصة ما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم.

ويستقر نادي الاتحاد بعد خسارته من الوحدة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و4 هزائم.

ويستعرض لكم (سبورت 360) أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الأحد 10 أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

جماهير الاتحاد تهتف برحيل أنمار الحائلي:

أدت خسارة الاتحاد أمام الوحدة بهدف نظيف، في الدوري السعودي، لإشتعال غضب الجماهير الاتحادية، وخاصة التي حضرت تلك المباراة التي خسرها العميد، وانصب جام غضبهم على رئيس النادي، أنمار الحائلي، في ظل تدهور أوضاع الفريق وتكرر أمر خسارته، وتطورت الأمور لهتاف الجماهير مطالبين برحيله.

وتلقى نادي الاتحاد الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته اليوم أمام الوحدة حيثُ خسر أيضاً في الجولة الماضية من الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المولد يوجه رسالة إلى سييرا بعد إقالته من الاتحاد:

وجه فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي، رسالة خاصة إلى التشيلي خوسيه سييرا بعد إقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وغرد اللاعب فهد المولد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “شكرا لك على كل ماقدمته كنت بالنسبه لي الأب والأخ”.

وتابع: “وبالتوفيق للمدرب الوطني الكابتن محمد العبدلي واخواني اللاعبين والله يوفقهم في القادم وبالتوفيق للإدارة الاتحادية والله يكتب الخير لنادي الاتحاد وان شاء الله نفرح قريباً”.

بريجوفيتش يدعي الإصابة لعدم المشاركة مع نادي الاتحاد:

كشف مراسل قناة “السعودية الرياضية” أن ألكساندر بريجوفيتش مهاجم نادي الاتحاد قد ادعى الإصابة لعدم المشاركة أمام الوحدة.

وقال مراسل القناة السعودية: “مصادر خاصة أخبرتنا بأن بريجوفيتش يدعي الإصابة نظراً لأن المدرب سييرا لم يُدخله في القائمة الأساسية للفريق وبالتالي أخبر المدرب بأنه مصاب ولن يستطيع لعب المباراة التي أقيمت ضد الوحدة”.

الحائلي ينتقد سييرا بعد إقالته من نادي الاتحاد:

انتقد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد ، التشيلي خوسيه سييرا الذي تمت إقالته رسمياً من تدريب الفريق الكروي الأول نظراً للنتائج السلبية الأخيرة التي وقع فيها.

وقال الحائلي، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “ليس لدي أي استعداد أن أخسر المدرج الاتحادي بعد مرور 7 سنوات أعمل بنادي الاتحاد من أجل كسب حبهم ورضاهم”.

وتابع الحائلي حديثه: “حاولت دعم المدرب سييرا من أجل الاستقرار الفني ولكن للأسف ليس لديه شيء يقدمه ومصر على قناعاته ومحبط لذلك قررت إقالته”.

زلاتكو بديلاً لـ”سييرا” في نادي الاتحاد:

ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة الاتحاد قد فتحت خط المفاوضات مع الكرواتي زلاتكو داليتش لقيادة النمور خلال الفترة القادمة.

ويعد زلاتكو “52 سنة” ليس غريباً على المنطقة العربية حيثُ سبق له تدريب ناديي الفيصلي والهلال في الدوري السعودي بالإضافة إلى العين الإماراتي.

ويقود زلاتكو منتخب كرواتيا منذ أكتوبر 2017 إلى الآن وتمكن من قيادة الفريق إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018 بروسيا لكنه خسر المباراة النهائية من فرنسا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة