أخبار نادي النصر

سعودي 360 – شهد اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة لنادي النصر السعودي، وخاصة ما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، الذي يقوده فنيًا البرتغالي روي فيتوريا.

ويحتل فريق النصر، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 11 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 19 نقطة.

ويستعرض لكم “سبورت 360” أبرز أخبار النصر، اليوم الأحد 10 من أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

راحة يومين للاعبي نادي النصر:

منح البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر السعودي، نجوم العالمي راحة لمدة يومين وذلك بعد الوصول من بريدة إلى الرياض، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الثلاثاء القادم.

ينتظر أن يدخل النصر وفيتوريا مباراة من العيار الثقيل ضد الهلال يوم الأحد القادم 27 أكتوبر الجاري وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

48 ساعة تحدد مصير موسى:

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن أشعة الرنين المغناطيسي التي يخضع لها أحمد موسى ستحدد موقف اللاعب من المشاركة أمام الهلال في الديربي المنتظر.

وذكرت الصحيفة السعودية أن موسى سيتواجد مباشرةً في التدريبات الجماعية استعداداً للديربي إذا أثبتت الأشعة تعافيه من إصابته التي عانى منها في الرباط الجانبي، وأشارت الصحيفة إلى أن موسى أخبر الجهاز الفني لنادي النصر بأنه لا يشعر بآلام في الوقت الحالي في موضع إصابته.

الصحافة البرتغالية تُشيد بانتصارات روي فيتوريا:

أشادت تقارير الصحف البرتغالية، اليوم الأحد، الانتصار الهام، الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، ضد فريق الرائد، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

ونشر موقع “مايس فوتبول” البرتغالي، معلقًا على عودة النصر لسكة الانتصارات، بعد تعادله أمام الشباب والأهلي وخسارته أمام الحزم خلال الجولات السابقة من الدوري السعودي.

وأضافت صحيفة “أوجو” البرتغالية الشهيرة، بأن روي فيتوريا قد نجح في إعادة فريقه إلى المسار الصحيح من جديد، ليصعد به إلى المركز السادس (برصيد 11 نقطة)، وبفارق ثمان نقاط عن المتصدر الهلال (برصد 19 نقطة).

بينما أشارت صحيفة “ريكورد” إلى أهمية فوز العالمي أمام الرائد، وخاصة لأن هذا الفوز يأتي قبل أيام قليلة من الديربي الناري ضد الغريم التقليدي، الهلال، وهي مباراة سيكون لها دور كبير في تحديد شكل وحجم المنافسة هذا الموسم ببطولة الدوري.

حمدالله يستعيد ذاكرة التهديف :

سجل عبدالرزاق حمدالله هدف نادي النصر الأول في شباك الرائد وذلك خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب الملك عبدالله ببريدة، اليوم السبت، وجاء هدف حمدالله في شباك الرائد بالدقيقة 18 من خلال متابعته لكرة عرضية نفذها البرازيلي بيتروس ليتلقاها المغربي وسط “دربكة” من دفاع الخصم.

وكسر حمدالله صيامه التهديفي مع النصر خلال آخر 3 مباريات ببطولة الدوري السعودي فقد كان آخر هدف سجلها اللاعب في الجولة الأولى أمام ضمك بالمباراة التي انتهت 2-0 للعالمي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة