أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – شهد اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2019 عدد من الأحداث الهامة، بالنسبة لنادي الهلال السعودي، وخاصة ما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، الذي يقوده فنيًا الروماني رازفان لوشيسكو.

ويتصدر الموج الأزرق ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020 ، برصيد 19 نقطة، عقب فوزه على حساب فريق ضمك بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري.

ويستعرض لكم “سبورت 360” أبرز أخبار الهلال، اليوم الأحد 10 من أكتوبر 2019 ، على النحو التالي:

الهلال يوضح حقيقة إصابة نواف العابد:

بعث النجم الدولي السعودي، نواف العابد، لاعب فريق الهلال السعودي، رسالة اطمئنان لجماهير الزعيم، وذلك بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، اليوم السبت مع بقية اللاعبين، بعد أن وضع يده على قلبه وسقط بمفرده على أرضية ملعب جامعة الملك سعود، خلال مواجهة ضمك، دون أن يقترب منه احد، حيث أوقف الحكم المباراة للاطمئنان عليه.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن العابد شارك في مران استرجاعي، مع اللاعبين، بعد أن حبس أنفاس جمهور نادي الهلال.

هنري لا يعرف مواطنه جوميز مهاجم نادي الهلال:

أوضح أسطورة الكرة الفرنسية، تييري هنري في حديثه أن أبرز ما يعرفه عن السعودية هو هدف سعيد العويران في مرمى بلجيكا خلال كأس العالم 1994 ، وذكر الفرنسي هنري انه لا يعرف مواطنه بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال على المستوى الشخصي ولكن كل ما يعرفه عنه أنه محترف في الدوري السعودي ولم يشاهده من قبل.

والجدير بالذكر أن بافيتمبي جوميز انضم لنادي الهلال قادماً من جلطة سراي التركي في صيف 2018 وظهر بمستويات عالية، وشارك جوميز هذا الموسم مع الموج الأزرق في 7 مباريات حيثُ سجل 5 أهداف وصنع هدفين في الدوري السعودي.

لوشيسكو يرفض إراحة لاعبي الهلال إستعداداً للآسيوية:

قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عدم إراحة لاعبيه، عقب الفوز على حساب ضمك، بثلاثية نظيفة ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مدرب الزعيم، يرغب في إتمام الاستعدادات الكاملة مبكرًا، من أجل مواجهة السد القطري، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تنتظر نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مباراة من العيار الثقيل ضد السد مساء يوم الثلاثاء القادم في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

 تحديد موعد مباراة نادي الهلال ضد السد:

وتنطلق مباراة الهلال والسد على محيط الرعب يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الـ6:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:15 بتوقيت أبو ظبي.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والسد قد قلب فيها الموج الأزرق تأخره بهدف إلى فوز بأربعة أهداف ليصعب الأمور على ضيفه في المباراة القادمة يوم الثلاثاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة