الاتحاد والوحدة

سعودي 36 – تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، من تحقيق الفوز على نظيره، الاتحاد، بهدف نظيف، سجله ماركوس جييرمي عند الدقيقة “33” من عمر المباراة، ليمنح فرسان مكة 3 نقاط غالية.

وبهذه الخسارة، يتجمد ترتيب نادي الاتحاد عند المركز الثامن بجدول فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و4 خسائر، بينما يرتقي نادي الوحدة إلى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة وفي رصيده 19 نقطة.

وقررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مساء أمس السبت، إقالة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، على أن يتولى المهمة الفنية للعميد، محمد العبدلي.

ومن الجدير بالذكر، أنه قد تسبب الوحدة في إقالة 3 مدربين، عقب مرور سبع جولات من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان2019/2020.

ويستعرض لكم “سبورت 360” ثلاثة مدربين تسبب الوحدة في طردهم، على النحو التالي :

برانكو :

بدأ الأمر مع مدرب النادي الأهلي السعودي، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي تمت إقالته يوم 14 سبتمبر الماضي، عقب الخسارة التي تلقاها الراقي من الوحدة في ملعب الجوهرة المشعة بنتيجة 2-1.

محمد الكوكي :

قرر مجلس إدارة نادي ضمك، اتخاذ قرار الإقالة ضد المدرب محمد الكوكي، يوم 6 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك عقب الخسارة من نادي الوحدة في الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي.

سييرا :

وكان آخر الضحايا، الذين تسبب الوحدة في طردهم، هو التشيلي خوسيه لويس سييرا، الذي تمت إقالته من تدريب نادي الاتحاد، مساء أمس السبت، عقب الخسارة من الوحدة بهدف دون رد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة