بافيتمبي جوميز وتييري هنري

سعودي 360 –  زار الفرنسي تييري هنري مدرب نادي موناكو السابق، فعالية تنوين التي ينظمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي المعروف باسم “إثراء”، ليتحدث عن الكرة السعودية.

وأوضح هنري في حديثه أنه أبرز ما يعرفه عن السعودية هو هدف سعيد العويران في مرمى بلجيكا خلال كأس العالم 1994.

هنري لا يعرف مواطنه جوميز مهاجم نادي الهلال!

وذكر الفرنسي هنري انه لا يعرف مواطنه بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال على المستوى الشخصي ولكن كل ما يعرفه عنه أنه محترف في الدوري السعودي ولم يشاهده من قبل.

وسئل هنري، عن أصعب حارس واجهه خلال مشواره الكروي مشيراً إلى أنه لا يريد التحدث عن ذلك لكنه الأفضل بالنسبة له هما الثنائي؛ فان دير سار وبيتر تشيك.

والجدير بالذكر أن بافيتمبي جوميز انضم لنادي الهلال قادماً من جلطة سراي التركي في صيف 2018 وظهر بمستويات عالية.

وشارك جوميز هذا الموسم مع الموج الأزرق في 7 مباريات حيثُ سجل 5 أهداف وصنع هدفين في الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، عن احتمالية مشاركة نجم نادي النصر أحمد موسى أمام الهلال في ديربي الرياض المنتظر إقامته قبل نهاية شهر أكتوبر.

وكان نادي النصر قد فاز على الهلال مساء السبت بهدفين نظيفين في بريدة خلال المباراة التي جمعتها بالجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

48 ساعة تحدد مصير موسى:

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن أشعة الرنين المغناطيسي التي يخضع لها أحمد موسى ستحدد موقف اللاعب من المشاركة أمام الهلال في الديربي المنتظر.

وذكرت الصحيفة السعودية أن موسى سيتواجد مباشرةً في التدريبات الجماعية استعداداً للديربي إذا أثبتت الأشعة تعافيه من إصابته التي عانى منها في الرباط الجانبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن موسى أخبر الجهاز الفني لنادي النصر بأنه لا يشعر بآلام في الوقت الحالي في موضع إصابته.

موعد مباراة النصر ضد الهلال:

ويلاقي نادي النصر نظيره الهلال مساء يوم الأحد القادم 27 أكتوبر الجاري في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأكثر مشاهدة

روي فيتوريا مدرب نادي النصر

سعودي 360 – حقق نادي النصر فوزاً هاماً على الرائد بهدفين دون رد مسا ء أمس السبت في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

وجاءت ثنائية نادي النصر في شباك الرائد عن طريق كلاً من؛ عبدالرزاق حمدالله ويحيى الشهري بالدقيقتين “18 و93″، من عمر المباراة.

راحة يومين للاعبي نادي النصر:

ومنح البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي، نجوم العالمي راحة لمدة يومين وذلك بعد الوصول من بريدة إلى الرياض، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الثلاثاء القادم.

موعد مباراة نادي النصر القادمة:

ينتظر أن يدخل النصر وفيتوريا مباراة من العيار الثقيل ضد الهلال يوم الأحد القادم 27 أكتوبر الجاري وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي النصر حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة من 7 مباريات حيثُ حقق 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

الأكثر مشاهدة