وقفة 360.. 4 أخطاء وقع فيها نادي الاتحاد في خسارته من الوحدة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة الاتحاد والوحدة

سعودي 360 – لا يزال نادي الاتحاد يعاني فنياً تحت قيادة المدرب خوسيه سييرا الذي فشل مجدداً وسقط أمام الوحدة بهدف نظيف مساء اليوم السبت في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الاتحاد من الوحدة في مباراة اليوم بهدف نظيف سجله ماركوس جييرمي عند الدقيقة “33” من عمر المباراة ليمنح فرسان مكة 3 نقاط غالية.

وبهذه النتيجة؛ يبقى نادي الاتحاد وسييرا في المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و4 خسائر.

فيما يتواجد نادي الوحدة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة وفي رصيده 19 نقطة.

وفيما يلي متابعينا الكرام نرصد لكم عبر موقع “سبورت 360” أسباب خسارة الاتحاد من الوحدة اليوم في الدوري السعودي:

1- عدم التركيز والضغط النفسي:

فريق الاتحاد تعرض إلى الآن للهزيمة الرابعة هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي وهو الأمر الذي أثر بطبيعة الحال على أداء ومستوى اللاعبين الذين يشاركون أساسياً.

كما أن الفريق حالياً يعاني من ضغط نفسي بشكل واضح بعد الخروج الآسيوي وأيضاً الهزائم الأخيرة في بطولة الدوري السعودي وآخرها الحزم قبل مباراة الوحدة بنتيجة 2-1.

بطبيعة الحال؛ دخل لاعبو نادي الاتحاد مباراتهم ضد الوحدة مضغوطين خاصةً أن الجماهير لن ترضى سوى بتحقيق الفوز فقط لا غير.

2- عدم الرقابة من لاعبي نادي الاتحاد:

يتضح لنا متابعينا الكرام من هدف الوحدة أن اللاعب جييرمي قد استلم الكرة وسددها بشكل خادع على الحارس الذي يشارك لأول مرة هذا الموسم عساف القرني بدون رقابة من كارلوس فيلانويفا في العمق فاللاعب سددها وسط مراقبة صامتة من الأحمدي وفيلا.

3- اللعب بمحور واحد:

لعب سييرا هذه المباراة بمحور واحد وهو كريم الأحمدي حيثُ وضع بجانبه كارلوس فيلانويفا صانع اللعب ومن ثم استعان باللاعب فيشيو في مركز صانع الألعاب بدلاً من فيلا وهو تغيير غير موقف في ظل وجود عناصر أفضل بدنياً يمكنها اللعب بجوار الأحمدي مثل خالد السميري وعبدالإله المالكي.

4- عدم الاستعانة بـ “عبدالعزيز البيشي”:

لا يزال خط هجوم نادي الاتحاد يعاني من كثرة التغييرات السلبية وأخرج المدرب سييرا من تشكيلته اليوم عبدالعزيز البيشي وهو أحد العناصر النشطة واستعان بعبدالرحمن العبود بجوار رومارينيو وفيشيو والظهير حمدان الشمراني الذي لعب كجناح أيسر.

وكان يمكن أن يلعب سييرا باللاعب البيشي والعبود ورمارينيو وفيلانويفا بينما المالكي والأحمدي في وسط الملعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الاتحاد ووالوحدة

سعودي 360 – سقط نادي الاتحاد السعودي في فخ الهزيمة أمام الوحدة بهدف نظيف مساء اليوم السبت، في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين بالجولة السابعة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأدت هذه الخسارة لإشتعال غضب الجماهير الاتحادية، وخاصة التي حضرت تلك المباراة التي خسرها العميد، وانصب جام غضبهم على رئيس النادي، أنمار الحائيل، في ظل تدهور أوضاع الفريق وتكرر أمر خسارته، وتطورت الأمور لهتاف الجماهير مطالبين برحيله.

وتلقى نادي الاتحاد الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته اليوم أمام الوحدة حيثُ خسر أيضاً في الجولة الماضية من الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبهذه النتيجة؛ يحقق نادي الوحدة خامس انتصار له هذا الموسم في الدوري السعودي حتى الآن ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بالترتيب.

بالفيديو.. جماهير الاتحاد تهتف برحيل أنمار الحائلي :

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أسدل الستار على أحداث مباريات اليوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر 2019، في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد ين سلمان 2019/2020، والذي شهد مواجهات نارية.

وشهد اليوم انطلاق عدد من المباريات القوية بالدوري السعودي، حيث تواجه كلا من النصر والرائد، والشباب والاتفاق، والاتحاد والوحدة.

وحافظ الهلال على تصدره لجدول دوري محمد بن سلمان برصيد 19 نقطة، ويليه النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين:

النصر والرائد :

حقق النصر السعودي، فوز ثمين، على حساب فريق الرائد، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك بهدفين نظيفين، عن طريق عبدالرزاق حمدالله بالدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

وقبل نهاية المبارة بدقائق معدودة، نجح النجم الدولي السعودي يحيي الشهري، في مضاعفة النتيجة وتأكيد الفوز للعالمي على الرائد، في الدقيقة 4+90 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق النصراوي إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز السادس، بينما يتجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط يحتل بهم المركز الرابع عشر في الدوري السعودي.

الشباب والاتفاق :

حقق نادي الشباب فوزاً هاماً على الاتفاق بنتيجة 2-1 في المباراة القوية التي جمعتهما مساء السبت في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقدم نادي الشباب بهدف أول في الشوط الأول عن طريق سيباستياو جونيور بالدقيقة “26” ومن ثم في الشوط الثاني تعادل سيدريك بامبيري للاتفاق بالدقيقة “71”.

وتمكن نادي الشباب من تسجيل رد فعل قوي بهدف ثاني سجله كريستيان جوانكا في شباك الاتفاق عند الدقيقة “74” من عمر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الليوث من جديد.

وبهذه النتيجة؛ يرفع نادي الشباب رصيده إلى النقطة 12 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما الاتفاق يظل في المركز الثاني عشر بـ6 نقاط.

الاتحاد والوحدة :

سقط نادي الاتحاد في فخ الهزيمة أمام الوحدة بهدف نظيف مساء اليوم السبت، في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين بالجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف نادي الوحدة عن طريق ماركوس جييرمي خلال الدقيقة 33 من عمر المباراة من خلال تسديدة خادعة للحارس عساف القرني.

وبهذه النتيجة؛ يحقق نادي الوحدة خامس انتصار له هذا الموسم في الدوري السعودي حتى الآن ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بالترتيب.

بينما نادي الاتحاد يبقى عند النقطة التاسعة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من 3 انتصارات و4 هزائم.

الأكثر مشاهدة