فيديو ملخص مباراة الاتحاد والوحدة اليوم .. النتيجة والأهداف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة الاتحاد والوحدة

سعودي 360 – تلقى نادي الاتحاد ومدربه التشيلي خوسيه سييرا هزيمة جديدة بعد السقوط أمام الوحدة بهدف نظيف مساء اليوم السبت في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف الوحيد في المباراة لصالح الوحدة عن طريق ماركوس جييرمي بالدقيقة “33” حيثُ صعّب المباراة على العميد بهدف من تسديدة خادعة لحارس عساف القرني الذي يشارك لأول مرة هذا الموسم.

خسارة الاتحاد وموقف سييرا:

وحاول نجوم نادي الاتحاد العودة من جديد في النتيجة إلا أن نجوم الوحدة تصدوا لجميع المحاولات الصادرة من خصمهم الذي سعى للتعادل طوال الشوط الثاني.

وبهذا الفوز؛ يعود نادي الوحدة للوصافة بخامس فوز على التوالي ليصل للنقطة 15 بينما الاتحاد يبقى في المركز الثامن برصيد 9 نقاط فقط من 3 انتصارات.

وتنتظر نادي الاتحاد مباراة قوية ضد أبها يوم 27 أكتوبر الجاري ف الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبات التشيلي خوسيه سييرا في موقف لا يحسد عليه بعد خسارته أمام الوحدة بالمباراة التي أطلق عليها البعض “الفرصة الأخيرة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صورة من مباراة الاتحاد والوحدة

سعودي 360 – سقط نادي الاتحاد في فخ الهزيمة أمام الوحدة بهدف نظيف مساء اليوم السبت، في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين بالجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتلقى نادي الاتحاد الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته اليوم أمام الوحدة حيثُ خسر أيضاً في الجولة الماضية من الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سقوط جديد لنادي الاتحاد مع سييرا:

وجاء هدف نادي الوحدة عن طريق ماركوس جييرمي خلال الدقيقة 33 من عمر المباراة من خلال تسديدة خادعة للحارس عساف القرني.

وبهذه النتيجة؛ يحقق نادي الوحدة خامس انتصار له هذا الموسم في الدوري السعودي حتى الآن ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بالترتيب.

بينما نادي الاتحاد يبقى عند النقطة التاسعة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من 3 انتصارات و4 هزائم.

وفي الجولة التالية؛ ينتظر أن يلعب الوحدة ضد الشباب يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر بينما الاتحاد سيلاقي أبها يوم الأحد 27 من الشهر الجاري.

الأكثر مشاهدة

صورة من مباراة النصر والرائد

سعودي 360 – تمكن نادي النصر من حصد النقاط الثلاث من مباراته ضد الرائد بعد الفوز بنتيجة 2-0 في المباراة القوية التي جمعت الطرفين مساء اليوم السبت في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت ثنائية نادي النصر في شباك الرائد عن طريق كلاً من؛ عبدالرزاق حمدالله ويحيى الشهري بالدقيقتين “18” و95″ من عمر المباراة.

وشهدت مباراة النصر والرائد مشادة بين عز الدين دوخة وعبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط بعد تدخل من أمرابط على الحارس وتدخل الحكم ليعطي الثنائي بطاقة صفراء لكلاً منهما.

وبهذه النتيجة؛ يرفع نادي النصر رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما الرائد بالمركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز الإيجابيات التي حققها النصر بفوزه اليوم أمام الرائد في الدوري السعودي:

صورة من مباراة النصر والرائد

1- جونز والكلين شيت:

خرج الأسترالي براد جونز بشباك نظيفة للمباراة الثانية على التوالي والخامسة حتى الآن حيثُ لم يستقبل خلال المباريات الـ6 سوى هدف واحد.

ونادي النصر لديه مباراة مؤجلة من الجولة السادسة أمام الفيصلي حيثُ ينتظر أن تلعب بين الطرفين يوم السادس من شهر نوفمبر القادم.

2- ثقة قبل القمة:

يعد الفوز اليوم على الرائد أفضل إعداد نفسي لنجوم العالمي قبل المباراة المنتظرة ضد الهلال مساء يوم الأحد القادم والموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري في الجولة الثامنة من البطولة.

ويسعى نادي النصر للفوز على الهلال ومنع الأزرق من مواصلة انتصاراته المتتالية التي حققها حتى الآن فالهلال يتواجد في الصدارة بعد 6 انتصارات وتعادل وحيد.

3- حمدالله يكسر صيامه التهديفي في الدوري السعودي:

كسر النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله صمته التهديفي وسجل هدفاً حيثُ غاب عن التهديفي خلال المباريات الثلاثة الماضية بعد هدفه الأول على ضمك بالجولة الأولى والتي انتهت بفوز العالمي 2-0.

4- الاقتراب من المركز الثاني:

بعد فترة التوقف؛ يستهدف نادي النصر مطاردة الهلال صاحب الـ19 نقطة على الصدارة ولكن العالمي حالياً لديه 11 نقطة وبات قريباً من المركز الثاني الذي يحتله الأهلي بـ14 نقطة أي فارق 3 نقاط فقط أمام الأصفر وهناك فرص آتية ليقلص فيتوريا الفارق مع لوشيسكو.

5- رقم مميز لصالح النصر أمام الرائد:

بالفوز اليوم وبحسب موقع “أوبتا” العالمي؛ لم يخسر نادي النصر في المباريات الـ12 التي لعبها في ضيافة الرائد في دوري المحترفين السعودي (فاز 9وتعادل 3)، محافظاً على نظافة شباكه 9 مرات خلالها.

الأكثر مشاهدة