صورة من مباراة النصر والرائد

سعودي 360 – تمكن نادي النصر من حصد النقاط الثلاث من مباراته ضد الرائد بعد الفوز بنتيجة 2-0 في المباراة القوية التي جمعت الطرفين مساء اليوم السبت في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت ثنائية نادي النصر في شباك الرائد عن طريق كلاً من؛ عبدالرزاق حمدالله ويحيى الشهري بالدقيقتين “18” و95″ من عمر المباراة.

وشهدت مباراة النصر والرائد مشادة بين عز الدين دوخة وعبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط بعد تدخل من أمرابط على الحارس وتدخل الحكم ليعطي الثنائي بطاقة صفراء لكلاً منهما.

وبهذه النتيجة؛ يرفع نادي النصر رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما الرائد بالمركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز الإيجابيات التي حققها النصر بفوزه اليوم أمام الرائد في الدوري السعودي:

صورة من مباراة النصر والرائد

1- جونز والكلين شيت:

خرج الأسترالي براد جونز بشباك نظيفة للمباراة الثانية على التوالي والخامسة حتى الآن حيثُ لم يستقبل خلال المباريات الـ6 سوى هدف واحد.

ونادي النصر لديه مباراة مؤجلة من الجولة السادسة أمام الفيصلي حيثُ ينتظر أن تلعب بين الطرفين يوم السادس من شهر نوفمبر القادم.

2- ثقة قبل القمة:

يعد الفوز اليوم على الرائد أفضل إعداد نفسي لنجوم العالمي قبل المباراة المنتظرة ضد الهلال مساء يوم الأحد القادم والموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري في الجولة الثامنة من البطولة.

ويسعى نادي النصر للفوز على الهلال ومنع الأزرق من مواصلة انتصاراته المتتالية التي حققها حتى الآن فالهلال يتواجد في الصدارة بعد 6 انتصارات وتعادل وحيد.

3- حمدالله يكسر صيامه التهديفي في الدوري السعودي:

كسر النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله صمته التهديفي وسجل هدفاً حيثُ غاب عن التهديفي خلال المباريات الثلاثة الماضية بعد هدفه الأول على ضمك بالجولة الأولى والتي انتهت بفوز العالمي 2-0.

4- الاقتراب من المركز الثاني:

بعد فترة التوقف؛ يستهدف نادي النصر مطاردة الهلال صاحب الـ19 نقطة على الصدارة ولكن العالمي حالياً لديه 11 نقطة وبات قريباً من المركز الثاني الذي يحتله الأهلي بـ14 نقطة أي فارق 3 نقاط فقط أمام الأصفر وهناك فرص آتية ليقلص فيتوريا الفارق مع لوشيسكو.

5- رقم مميز لصالح النصر أمام الرائد:

بالفوز اليوم وبحسب موقع “أوبتا” العالمي؛ لم يخسر نادي النصر في المباريات الـ12 التي لعبها في ضيافة الرائد في دوري المحترفين السعودي (فاز 9وتعادل 3)، محافظاً على نظافة شباكه 9 مرات خلالها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مباراة النصر والرائد

سعودي 360 – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي فوزً هامًا، على حساب فريق الرائد، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

أحزر النصر فوزه على الرائد بهدفين نظيفين، حيث سجل النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، ليستعيد اللاعب ذاكرة التهديف مع العالمي مرة أخرى.

وقبل نهاية المبارة بدقائق معدودة، نحج النجم الدولي السعودي يحيي الشهري، في مضاعفة النتيجة وتأكيد الفوز للعالمي على الرائد، في الدقيقة 4+90 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق النصراوي إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز السادس، بينما يتجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط يحتل بهم المركز الرابع عشر في الدوري السعودي.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. 4 أسباب قادت النصر لتحقيق الفوز على الرائد، على النحو التالي:

– دوافع كبيرة :

دخل لاعبي النصر مواجهة الرائد، بدوافع كبيرة، من أجل تعديل مسار الفريق المتذبذبة في بطولة الدوري السعودي، حيث أن الفوز أمام الرائد، قد رفع رصيد العالمي إلى المركز السادس برصيد 11 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 19 نقطة.

– تألق حمدالله :

نجح النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، في العودة لتألقه المعهود برفقة العالمي، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 ، من خلال تصوبية أطلقها اللاعب أمام المرمى، ولم يتمكن حارس الرائد من التصدي لها، وقد منح هذا الهدف أفضلية كبيرة للاعبي النصر في بقية أحداث المباراة.

– المنافسة على اللقب :

مما لا شك فيه، أن لاعبي فريق النصر السعودي، قد وضعوا صوب أعينهم أهمية الاستمرار في الكفاح والفوز من أجل الصعود أكثر في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل النصر المركز السادس، وذلك تمهيدًا للعودة إلى المنافسة على تحقيق لقب الدوري، وخاصة أنه حامل النسخة الماضية 2018/2019 بعد كفاح كبير.

– المقاتلة على الفوز :

تمكن لاعبو فريق النصر من تسجيل الهدف الأول في شباك الرائد بواسطة عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 18، ومع ذلك لم يكتفي لاعبو النصر بهذا الهدف، حيث  قاتلوا حتى النهاية لتسجيل هدف التأكيد في الدقيقة 4+90 من عمر المباراة بواسطة يحيي الشهري.

الأكثر مشاهدة

هوساوي يعلّق بقوة على مشادة دوخة مع حمدالله وأمرابط

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة النصر والرائد

سعودي 360 – علّق عمر هوساوي مدافع نادي النصر على الاشتباك والمشادة التي حدثت بين عز الدين دوخة حارس مرمى الرائد ونور الدين أمرابط وحمدالله خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.

وكان نادي النصر قد حقق الفوز على الرائد بهدفين نظيفين سجلهما؛ عبدالرزاق حمدالله ويحيى الشهري خلال الدقيقتين التاليتين “18 و93” على الترتيب.

هوساوي يرد على دوخة بعد انفعاله على لاعبي نادي النصر:

قال هوساوي عقب نهاية المباراة: “عز الدين دوخة حارس الرائد كان يستحق الطرد بعد الاعتراض القوي على الحكم، ومنعته من الاشتباك مع عبدالرزاق حمدالله لكنه تلفظ عليّ”.

وتابع حديثه: “أعتقد أن توقفنا لمدة 20 يوماً بدون لعب مباريات قد أثر علينا”.

وكانت الدقيقة 85 قد شهدت تدخل أمرابط على دوخة في إحدى الكرات مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في وجه المغربي ولكن حارس المرمى احتج بعنف وأخذ هو الأخرى بطاقة ملونة.

ترتيب نادي النصر بعد الفوز على الرائد:

ويحتل نادي النصر حالياً المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة بينما الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

الأكثر مشاهدة