مباراة النصر والرائد

سعودي 360 – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي فوزً هامًا، على حساب فريق الرائد، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

أحزر النصر فوزه على الرائد بهدفين نظيفين، حيث سجل النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، ليستعيد اللاعب ذاكرة التهديف مع العالمي مرة أخرى.

وقبل نهاية المبارة بدقائق معدودة، نحج النجم الدولي السعودي يحيي الشهري، في مضاعفة النتيجة وتأكيد الفوز للعالمي على الرائد، في الدقيقة 4+90 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق النصراوي إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز السادس، بينما يتجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط يحتل بهم المركز الرابع عشر في الدوري السعودي.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. 4 أسباب قادت النصر لتحقيق الفوز على الرائد، على النحو التالي:

– دوافع كبيرة :

دخل لاعبي النصر مواجهة الرائد، بدوافع كبيرة، من أجل تعديل مسار الفريق المتذبذبة في بطولة الدوري السعودي، حيث أن الفوز أمام الرائد، قد رفع رصيد العالمي إلى المركز السادس برصيد 11 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 19 نقطة.

– تألق حمدالله :

نجح النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، في العودة لتألقه المعهود برفقة العالمي، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 ، من خلال تصوبية أطلقها اللاعب أمام المرمى، ولم يتمكن حارس الرائد من التصدي لها، وقد منح هذا الهدف أفضلية كبيرة للاعبي النصر في بقية أحداث المباراة.

– المنافسة على اللقب :

مما لا شك فيه، أن لاعبي فريق النصر السعودي، قد وضعوا صوب أعينهم أهمية الاستمرار في الكفاح والفوز من أجل الصعود أكثر في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل النصر المركز السادس، وذلك تمهيدًا للعودة إلى المنافسة على تحقيق لقب الدوري، وخاصة أنه حامل النسخة الماضية 2018/2019 بعد كفاح كبير.

– المقاتلة على الفوز :

تمكن لاعبو فريق النصر من تسجيل الهدف الأول في شباك الرائد بواسطة عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 18، ومع ذلك لم يكتفي لاعبو النصر بهذا الهدف، حيث  قاتلوا حتى النهاية لتسجيل هدف التأكيد في الدقيقة 4+90 من عمر المباراة بواسطة يحيي الشهري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة