رازفان لوشيسكو

سعودي 360 – أشادت تقارير الصحف الرومانية، بالمدرب المميز “رازفان لوشيسكو“، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عقب فوز الأخير على حساب ضيفه ضمك، بالجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وذكرت صحيفة “برو سبورت” الرومانية، ما يلي: “هلال لوشيسكو لا يُهزم هذا الموسم، واصل الفريق انتصاراته ليحقق الفوز السادس مع تعادل في مباراة واحدة، ليصل إلى النقطة الـ19 في صدارة الترتيب”.

وأثنت الصحيفة الرومانية الشهيرة على قدرات لوشيسكو، الذي يواصل انتصارته مع الفرق التي يدربها، بعد مسيرته المذهلة رفقة نادي باوك اليوناني، في الموسم الماضي 2018/2019.

بينما تناولت صحيفة “ديجي سبورت“، فوز “هلال لوشيسكو”، من زاوية نجاح المدرب الروماني في الحصول على ثقة الجماهير الهلالية ووسائل الإعلام السعودية.

ونجح لوشيسكو خلال مسيرته القريبة مع الهلال في إعادة التوازن والهدوء للفريق، حيث يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي ووضع قدمه في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على السد القطري في مباراة الذهاب برباعية.

الهلال يهزم ضمك بالثلاثية.. شاهد ملخص ونتيجة المباراة :

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من تحقيق فوز ثمين على فريق ضمك، بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي، على ملعب جامعة الملك سعود.

جاءت أهداف الهلال عن طريق كلا من: سباستيان جيوفينكو بالدقيقة 22 من عمر المباراة، ثم أضاف بافيتمبي جوميز الهدف الثاني بالدقيقة 55، واختتم كارلوس إدواردو الأهداففي الدقيقة 86.

بهذا الفوز الثمين يرتقع رصيد نادي الهلال إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الأول، بينما يتجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز السادس عشر والأخير في جدول الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة