رد ناري من الأهلي السعودي بشأن تصريحات رئيس الزمالك عن جروس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جروس

سعودي 360 – وجه موسى المحياني، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي السعودي، رسالة نارية، بشأن تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، التي انتقد خلالها السويسري كريستيان جروس، الي عاد لتولي تدريب الفريق السعودي للمرة الثالثة.

وكان البرنامج التلفزيوني المعرف باسم “الدوري مع وليد” قد عرض مقطع فيديو لرئيس نادي الزمالك، خلال حديثه مع لاعبي الزمالك ووصفه لجروس بـ”الفاشل”، وأضاف منصور بعبارة: “إن شاء الله يهبط بأهلي جدة للدرجة الثانية”.

وقد علق موسى المحياني على تصريحات رئيس الزمالك بقوله: “الله لا يسمع منه، جروس ليس فاشلا، لقد سبق وحقق مع أهلي جدة بطولة الدوري الغالية”.

وتابع بقوله: “بجانب أنه حقق مع الزمالك كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكان منافسا على الدوري المصري”.

وأتم مدير الكرة بالنادي الأهلي قائلاً: “أمر غير طيب الدعاء على نادي شقيق بالهبوط”.

موعد وصول جروس لبدء مشواره مع الأهلي

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة الأهلي تنتظر صدور تأشيرة جروس صباح الغد الأحد، وستقوم بحجز تذكرة طيران للمدرب السويسري في اليوم ذاته.

كما ترغب  إدارة الأهلي في وصول جروس لتولي مهامه، والاستعداد لخوض مباراة الراقي المقبلة ضد الحزم، بعد أن رفض صالح المحمدي الاستمرار في الفريق الأول والعودة لفريق الناشئين.

وقاد المحمدي فريق الأهلي، للفوز على التعاون، بثلاثية مقابل هدف، مساء أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة”، بالجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسبق لجروس أن حقق لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشرفين وكأس ولي العهد خلال قيادته للفريق في ولايته الأولى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بافيتمبي جوميز ونواف العابد

سعودي 360 – ساهم الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي، في فوز فريقه على ضمك مساء أمس الجمعة في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي الهلال قد فاز على ضمك مساء الجمعة، بثلاثة أهداف دون رد حيثُ سجلها؛ سيباستيان جيوفينكو وبافيتمبي جوميز وكارلوس إدواردو.

رقم مميز لـ”جوميز” مع نادي الهلال:

وساهم النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بتسجيل 12 هدفاً من أصل 12 مُباراة لعبها مع نادي الهلال هذا الموسم، بمُعدل هدف في كل مباراة.

وسجل جوميز 5 أهداف مع نادي الهلال في بطولة الدوري السعودي وصنع تمريرتين حاسمتين بمعدل هدف كل “83” دقيقة لعب.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي:

ينتظر أن يلعب نادي الهلال مع نظيره النصر مساء يوم الأحد القادم في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال حالياً يحتل المركز الأول في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة من 7 مباريات (6 فوز وتعادل وحيد).

الأكثر مشاهدة

الأهلي السعودي

سعودي 360 – قرر النادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب صالح المحمدي، منح لاعبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بقيادة المدرب صالح المحمدي منح اللاعبين راحة لمدة يومين.

وجاء ذلك، عقب لقاء الأمس أمام فريق التعاون، والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافاسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن الجدير بالذكر أنه ستتزامن عودة تدريبات الراقي، مساء يوم الإثنين المقبل، مع البداية الفعلية لمهمة المدرب السويسري كريستيان جروس مع النادي الأهلي، بعد أن وقع الأول عقداً لتدريب الأخير حتى نهاية الموسم الجاري.

موعد وصول جروس لبدء مشواره مع الأهلي :

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الأهلي تنتظر صدور تأشيرة جروس صباح الغد الأحد، وستقوم بحجز تذكرة طيران للمدرب السويسري في اليوم ذاته.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي ترغب في وصول جروس لتولي مهامه، والاستعداد لخوض مباراة “الراقي” المقبلة ضد الحزم، بعد أن رفض صالح المحمدي الاستمرار في الفريق الأول والعودة لفريق الناشئين.

الأكثر مشاهدة