أحمدالصائغ وجروس وصورة من الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر

سعودي 360 – تنتظر إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، وصول السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد لفريق “الراقي”، لمدينة جدة، من أجل بدء مهمته.

وأعلنت إدارة الأهلي، تعاقدها الرسمي مع جروس، يوم الأربعاء الماضي، لتولي الدفة وقيادة فريق “الراقي” حتى نهاية الموسم الجاري 2019/2020، خلفاً للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته مؤخراً لسوء النتائج.

عازف بيانو.. الأهلي يرحب بعودة جروس إلى بيته

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يظهر خلاله جروس قائلاً: “دائماً في كل مكان أعمل به يكون لدي شغف عندما أوقع على العقد”.

وأضاف: “وشغفي أن أجعل الفريق أفضل بالفوز، ولم أكن في حياتي راضياً بأن يكون فريقي في متوسط الترتيب.

وسبق وأن تولى جروس تدريب الأهلي في ولايتين بالفترة من 2014 حتى 2017 وحصل على ثلاثة ألقاب وهي؛ الدوري السعودي لأول مرة بعد 34 عاماً وأيضاً كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.

موعد وصول جروس لبدء مشواره مع الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الأهلي تنتظر صدور تأشيرة جروس صباح الغد الأحد، وستقوم بحجز تذكرة طيران للمدرب السويسري في اليوم ذاته.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي ترغب في وصول جروس لتولي مهامه، والاستعداد لخوض مباراة “الراقي” المقبلة ضد الحزم، بعد أن رفض صالح المحمدي الاستمرار في الفريق الأول والعودة لفريق الناشئين.

وقاد المحمدي فريق الأهلي، للفوز على التعاون، بثلاثية مقابل هدف، مساء أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة”، بالجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

متى تقام مباراة الأهلي والحزم المقبلة؟

يحل فريق الأهلي ضيفاً على الحزم، مساء يوم السبت الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب “الرس”، في إطار الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية، برصيد 14 نقطة، حصدهم خلال 7 جولات، من الفوز في 4 مباريات والتعادل بإثنتين والهزيمة في أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة