فريق النصر السعودي

سعودي 360 – حرصت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، على تحفيز لاعبي “العالمي”، حيث رصدت مكافأة خاصة، من أجل الفوز في مباراته المقبلة ضد الرائد، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مبارة النصر ضد الرائد والقنوات الناقلة

ويحل فريق النصر ضيفاً على الرائد، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة النصر مع مضيفه الرائد،عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية 2″، بأداء صوتي للمعلق عبدالله الغامدي.

نادي النصر يُحفز لاعبيه بمكافأة خاصة 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية”، فإن إدارة نادي النصر، قد رصدت مكافأة تحفيزية للاعبين، حال التمكن من استعادة الانتصارات والفوز على الرائد، وحصد الثلاث نقاط كاملةً.

ويدخل فريق النصر المباراة وبحوزته 8 نقاط، محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة المحلية، ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يأتي الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يستقبل فريق الوحدة لكرة القدم، نظيره الاتحاد، في مواجهة ساخنة عنوانها الأبرز صراع “العمادة”، ضمن المرحلة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ستكون مهمة اتحاد جدة صعبة للغاية إذا ما أراد استعادة توازنه حينما يحل ضيفاً على الوحدة المتألق.

وقدّم الاتحاد أداءً متذبذباً هذا الموسم، حيث لم يعرف طعم الفوز في مرحلتين متتاليتين حيث فاز في ثلاث مباريات أمام الرائد والشباب والتعاون في حين خسر أمام ضمك والهلال والحزم، ليحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط.

وفي المقابل يسعى الوحدة لمواصلة انطلاقته بقيادة مدربه الأوروغوياني دانييل كارينيو، والذي يسير بالفريق نحو المنافسة على الصدارة. وبدأ الوحدة مشواره في الدوري بتلقيه خسارتين متتاليتين أمام ضيفيه الاتفاق وأبها إلا أنه عاد وانتفض وحقق 4 انتصارات متتالية أمام مضيفيه أهلي جدة والفيحاء وضمك، وضيفه الفتح ليحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر.

ويستعرض سعودي 360 أرقام نادي الوحدة قبل ان يواجه نادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين:

  • التقى فريقا الوحدة والاتحاد 14 مرة في دوري المحترفين السعودي – فاز الوحدة مرتين فقط مقابل 10 مرات للاتحاد وهناك حالتا تعادل بينهما.
  • خسر الوحدة 6 مرات في 7 مباريات لعبها على أرضه أمام الاتحاد في دوري المحترفين السعودي – الاستثناء الوحيد هو فوزه بنتيجة 2-1 في فبراير 2013.
  • فاز الوحدة في 4 مباريات متتالية في دوري المحترفين السعودي لأول مرة في تاريخه، أطول سلسلة انتصارات حالية – حصد 12 نقطة بعد 6 جولات الموسم الماضي أيضاً وحل سابعاً في نهايته.
  • يخوض الوحدة أطول سلسلة حالية من الشباك النظيفة (3 مباريات) في دوري المحترفين السعودي رغم تعرضه إلى 11 تسديدة على المرمى فيها – كان قد تلقى 5 أهداف من 13 تسديدة على المرمى واجهها في أول 3 جولات هذا الموسم.

  • لم يتعادل الاتحاد في آخر 14 مباراة لعبها في دوري المحترفين السعودي (ف 9 خ 5)، أطول سلسلة حالية – آخر مرة حقق سلسلة أطول كانت في 2014/2015 (17 مباراة دون تعادل).
  • سجل الاتحاد وتلقى الأهداف في جميع المباريات الست التي لعبها هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي – الهلال فقط (25) شهدت مبارياته تسجيل أهداف أكثر من مباريات الاتحاد (21 – سجل 11 تلقى 10) هذا الموسم في المنافسة.
  • سجل الاتحاد أكبر عدد من الأهداف خلال أول 15 دقيقة من المباريات هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (4)، لكن الوحدة لم يتلق هدفاً بهذه الفترة.
  • فاز الوحدة في جميع المباريات الأربع التي افتتح فيها التسجيل وخسر في المباراتين اللتين تلقى فيها الهدف الأول هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي.
  • حصد لاعب الوحدة يوسف نيا كاتي 5 نقاط لفريقه بأهدافه الأربعة هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي، أكثر من أي لاعب آخر، بينما حصد رومارينو لاعب الاتحاد ثاني أكبر عدد (4 نقاط من 5 أهداف).
  • لم يخسر مدرب الوحدة الحالي جوسيه دانييل كارينيو في أي من المباريات الخمس التي خاضها أمام الاتحاد في دوري المحترفين السعودي (ف 3 ت 2)، متضمنة آخر لقاءين له أمام جوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد الحالي (ف 1 ت 1).

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، يحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على الرائد، في لقاء مهم سينطلق الساعة الـ 6:10 مساء، الرائد يحل في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط، بينما النصر فيحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

روي فيتوريا مدرب العالمي سيسعى لتحقيق الفوز على الرائد، من أجل مصالحة الجماهير النصراوية، وإنهاء مرحلة النتائج السلبية، التي يمر بها حامل لقب الدوري. والعودة للمنافسة، كذلك يريد عبدالرزاق حمدالله، نجم هجوم النصر، أن يكسر عقدة المستويات غير الجيدة التي يقدمها مع الفريق، خلال المباريات الخمس الماضية، حيث إن اللاعب، لم يسجل سوى هدفًا واحدًا حتى الآن، وذلك بعد أن فاز بجائزة هداف النسخة الماضية من بطولة الدوري. أما الرائد فيريد هو الآخر استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نقاط اللقاء والتقدم في سلم الترتيب.

ويستعرض سعودي 360 أرقام نادي الرائد قبل ان يواجه نادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين:

  • التقى فريقا الرائد والنصر 22 مرة في دوري المحترفين السعودي – فاز الرائد مرة واحدة فقط مقابل 17 مرة للنصر وهناك 4 حالات تعادل بينهما.
  • لم يخسر النصر في المباريات الـ11 التي لعبها في ضيافة الرائد في دوري المحترفين السعودي (ف 8 ت 3)، محافظاً على نظافة شباكه 8 مرات خلالها.
  • فشل النصر في الفوز دون تسجيل في 3 مباريات متتالية للمرة الثالثة فقط في دوري المحترفين السعودي (ت 2 خ 1) – لم يحدث له ذلك في 4 مباريات متتالية في المنافسة من قبل.
  • حصيلة النصر المؤلفة من 3 أهداف في أول 5 جولات هي حصيلة قياسية سلبية جديدة له في هذه المرحلة من الموسم في دوري المحترفين السعودي – حصيلته السلبية السابقة كانت 6 أهداف في أول 5 جولات من موسم 2011/2012.
  • شهدت مباريات النصر تسجيل أقل عدد من الأهداف هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (4 – سجل 3، تلقى 1) – شهدت أول 5 مباريات للنصر الموسم الماضي تسجيل مجموع 16 هدفاً (سجل 13، تلقى 3).

  • تجنب الرائد الخسارة في 3 مباريات متتالية في دوري المحترفين السعودي (ف 1 ت 2) – آخر مرة حقق سلسلة أطول كانت بين ديسمبر 2018 ويناير 2019 (4 – ف 3 ت 1).
  • فاز الرائد مرتين فقط في 22 مباراة لعبها أمام فريق مدافع عن اللقب في دوري المحترفين السعودي (ت 6 خ 14)، لكن إحدى الانتصارين كانا على حساب النصر في أبريل 2016 (2-1).
  • علاوة، خسر الرائد مرة واحدة فقط في المباريات الأربع التي لعبها أمام النصر وكان الأخير فريقاً مدافعاً عن اللقب في دوري المحترفين السعودي (ف 1 ت 2 خ 1).
  • حقق حارس النصر براد جونز ثاني أعلى نسبة إنقاذ بين الحراس اللذين خاضوا مباراتين على الأقل هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (90%)، منقذاً 9 من التسديدات العشرة على المرمى التي واجهها هذا الموسم – محمد العويس حارس الأهلي صاحب أعلى نسبة (92.8%).
  • سجل عبد الرزاق حمد الله 7 من أهداف النصر التسعة أمام الرائد في دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي، خصمه المفضل في المنافسة.

الأكثر مشاهدة