سعودي 360 – على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، يحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على الرائد، في لقاء مهم سينطلق الساعة الـ 6:10 مساء، الرائد يحل في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط، بينما النصر فيحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

روي فيتوريا مدرب العالمي سيسعى لتحقيق الفوز على الرائد، من أجل مصالحة الجماهير النصراوية، وإنهاء مرحلة النتائج السلبية، التي يمر بها حامل لقب الدوري. والعودة للمنافسة، كذلك يريد عبدالرزاق حمدالله، نجم هجوم النصر، أن يكسر عقدة المستويات غير الجيدة التي يقدمها مع الفريق، خلال المباريات الخمس الماضية، حيث إن اللاعب، لم يسجل سوى هدفًا واحدًا حتى الآن، وذلك بعد أن فاز بجائزة هداف النسخة الماضية من بطولة الدوري. أما الرائد فيريد هو الآخر استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نقاط اللقاء والتقدم في سلم الترتيب.

ويستعرض سعودي 360 أرقام نادي الرائد قبل ان يواجه نادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين:

  • التقى فريقا الرائد والنصر 22 مرة في دوري المحترفين السعودي – فاز الرائد مرة واحدة فقط مقابل 17 مرة للنصر وهناك 4 حالات تعادل بينهما.
  • لم يخسر النصر في المباريات الـ11 التي لعبها في ضيافة الرائد في دوري المحترفين السعودي (ف 8 ت 3)، محافظاً على نظافة شباكه 8 مرات خلالها.
  • فشل النصر في الفوز دون تسجيل في 3 مباريات متتالية للمرة الثالثة فقط في دوري المحترفين السعودي (ت 2 خ 1) – لم يحدث له ذلك في 4 مباريات متتالية في المنافسة من قبل.
  • حصيلة النصر المؤلفة من 3 أهداف في أول 5 جولات هي حصيلة قياسية سلبية جديدة له في هذه المرحلة من الموسم في دوري المحترفين السعودي – حصيلته السلبية السابقة كانت 6 أهداف في أول 5 جولات من موسم 2011/2012.
  • شهدت مباريات النصر تسجيل أقل عدد من الأهداف هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (4 – سجل 3، تلقى 1) – شهدت أول 5 مباريات للنصر الموسم الماضي تسجيل مجموع 16 هدفاً (سجل 13، تلقى 3).

  • تجنب الرائد الخسارة في 3 مباريات متتالية في دوري المحترفين السعودي (ف 1 ت 2) – آخر مرة حقق سلسلة أطول كانت بين ديسمبر 2018 ويناير 2019 (4 – ف 3 ت 1).
  • فاز الرائد مرتين فقط في 22 مباراة لعبها أمام فريق مدافع عن اللقب في دوري المحترفين السعودي (ت 6 خ 14)، لكن إحدى الانتصارين كانا على حساب النصر في أبريل 2016 (2-1).
  • علاوة، خسر الرائد مرة واحدة فقط في المباريات الأربع التي لعبها أمام النصر وكان الأخير فريقاً مدافعاً عن اللقب في دوري المحترفين السعودي (ف 1 ت 2 خ 1).
  • حقق حارس النصر براد جونز ثاني أعلى نسبة إنقاذ بين الحراس اللذين خاضوا مباراتين على الأقل هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (90%)، منقذاً 9 من التسديدات العشرة على المرمى التي واجهها هذا الموسم – محمد العويس حارس الأهلي صاحب أعلى نسبة (92.8%).
  • سجل عبد الرزاق حمد الله 7 من أهداف النصر التسعة أمام الرائد في دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي، خصمه المفضل في المنافسة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة