سعودي 360 – يستضيف الشباب نظيره الاتفاق على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الـ 6:05 م، الليث يحل في المركز السابع بـ9 نقاط، أما الاتفاق فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

الأرجنتيني ألميرون اعتبر في تصريحاته أن نقاط لقاء اليوم مفتاح منافسة الشباب على لقب الدوري؛ لذا سيسعى بكل قوة لحسم اللقاء لصالحه، بينما سيحاول خالد العطوي مدرب النواخذة أن يكون لقاء اليوم انطلاقة جديدة لتجاوز الخسائر الأخيرة وربما للهروب من شبح الإقالة.

ويستعرض سعودي 360 أرقام نادي الشباب قبل ان يواجه نادي الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين:

  • لم يخسر الشباب في أي من المباريات التسع التي لعبها على أرضه أمام الاتفاق في دوري المحترفين السعودي (ف 6 ت 3)، لكنه تعادل 3 مرات في آخر 4 استضافات (ف 1).
  • لم يفز الشباب في آخر 3 مباريات لعبها على أرضه في دوري المحترفين السعودي (ت 2 خ 1)، أسوأ سلسلة له بين جماهيره منذ أكتوبر 2017 (4 – ت 1 خ 3).
  • خسر الاتفاق في آخر 3 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي بعد فوزه مرتين في أول 3 جولات (خ 1)، لكنه حقق انتصاريه في مباريات خارج ملعبه (في ضيافة الوحدة والحزم).
  • شهدت مباريات الشباب أقل معدل أهداف في كل مباراة هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي بين الفرق التي خاضت جميع جولات الموسم الست (1.5 – سجل 5 تلقى 4).
  • سجل كريستيان غوانكا هدفاً أمام الشباب بقميص فريقه السابق الاتفاق في دوري المحترفين السعودي، وقد يصبح أول لاعب في تشكيلة الفريقين يسجل مع وضد فريقه في المنافسة (منذ 2009/2010).
  • صنع لاعب الشباب دانيلو أسبريا هدفاً في مباراتين متتاليتين لأول مرة له في دوري المحترفين السعودي – هذه هي مباراته الـ58 في المنافسة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة