جدول مباريات الدوري السعودي اليوم

سعودي 360 – تتواصل اليوم السبت الموافق 19/10/2019، منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتشهد إقامة ثلاث مباريات هامة.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ثم الوحدة صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة:

– الشباب x الاتفاق

يستضيف فريق الشباب، نظيره الاتفاق، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “خالد بن سلطان”.

ويحتل فريق الشباب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يليه الاتفاق في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

– الرائد x النصر

يخوض فريق النصر مباراته أمام مضيفه الرائد، في تمام الساعة السادسة والعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

ويدخل فريق النصر المباراة وبحوزته 8 نقاط، محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة المحلية، ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يأتي الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

– الوحدة x الاتحاد

يضرب فريق الاتحاد موعداً مع مضيفه الوحدة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “ميدنة الملك عبدالعزيز الرياضية”.

ويتواجد الاتحاد في المركز السادس بريد 9 نقاط، بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يقبع فريق الوحدة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة