لوشيسكو

سعودي 360 – أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن سعادته الكبيرة، عقب تحقيق الفوز على ضمك، اليوم الجمعة، بثلاثية نظيفة، على ملعب جامعة الملك سعود، بالجولة السابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

وفاز الهلال على ضمك بثلاثية أهداف، سجلهم كلا من: سباستيان جيوفينكو، بافيتيمبي جوميز وكارلوس إدواردو، ليحتل بذلك الزعيم صدارة الدوري السعودي برصيد 19 نقطة.

وعقب انتهاء المباراة، قال لوشيسكو خلال المؤتمر الصحفي: “اليوم أشركت اللاعبين الأقل مشاركة للإطمئنان على جاهزية المجموعة، جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا، نقطة قدم تمنحك أو تحرمك اللقب، والفريق البطل يعرف كيف ينتصر”.

وحول إصابة النجم الدولي نواف العابد، قال لوشسيكو: “نواف العابد شعر بدوخة، وهو تحت ملاحظة الجهاز الطبي لمعرفة السبب”.

وأكمل: “مواجهة ضمك لا تقل عن مواجهة كبار الدوري السعودي، أمثال الاتحاد أو النصر، حيث أن جمعيها 3 نقاط”.

أهداف مباراة الهلال وضمك:

بهذا الفوز الثمين يرتقع رصيد الموج الأزرق إلى 19 نقطة يجتل بهم المركز الأول، بينما يتجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز السادس عشر والأخير في جدول الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دوري الأمير محمد بن سلمان

سعودي 360 – أسدل الستار على أحداث مباريات اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر 2019، في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020، والذي شهد مواجهات نارية.

وشهد اليوم الجمعة، لعب ثلاث مباريات ببطولة الدوري السعودي، بين كلاً من الهلال وضمك (3-0)، والأهلي والتعاون (3-1)، والفتح والعدالة (5-3)، وتم إحراز غلة من الأهداف خلال مباريات هذا اليوم الكروي الحافل بلغت 15 هدف.

وحافظ الهلال على تصدره لجدول دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 19 نقطة، ويليه النادي الأهليفي المركز الثاني برصيد 14 نقطة.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين:

الهلال وضمك :

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من تحقيق فوز ثمين على فريق ضمك، بثلاثية نظييفة ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب جامعة الملك سعود.

وتألق النجم الفرنسي، بافيتمبي جوميز، كعادته مع الهلال، حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدف والمساهمة في تسجيل هدف زميله إدواردو، من خلال عرضية متقنة.

جاءت أهداف الهلال عن طريق كلا من: سباستيان جيوفينكو بالدقيقة 22 من عمر المباراة، ثم أضاف بافيتمبي جوميز الهدف الثاني بالدقيقة 55، واختتم كارلوس إدواردو الأهداففي الدقيقة 86.

الأهلي والتعاون:

 حقق النادي الأهلي السعودي فوز رائع، على حساب فريق التعاون، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الأمير محمد بن سلمان.

شهد الشوط الأول أداءًا رائعًا من لاعبي كلا الفريقين على حد سواء، الأهلي أو التعاون، حيث نجح نجم التعاون، هيلدون راموس، في إحراز الهدف الأول بالدقيقة 10 من عمر الشوط الأول.

لكن لاعبي الأهلي لم يستسلموا ويتركوا زمام المباراة بيد لاعبي التعاون، حيث سرعان من أدرك عبدالفتاح عسيري هدف التعادل لصالح الأهلي في الدقيقة 22 ، وأعقبه الأهلي بهدف العودة عن طريق ديجانيني تفاريس في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

وهدأ رتم المباراة إلى حدٍ ما خلال الشوط الثاني، في ظل سيطرة نسبية لصالح الراقي، ثم تمكن النجم السوري عمر السومة، من حسم المباراة لصالح الأهلي، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

الفتح والعدالة:

 أحرز الفتح السعودي، فوزًا ثمينًا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، على حساب فريق العدالة ضمن منافسات الجولة السابعة، من منافساتدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

شهد الشوط الأول من مباراة الفتح والعدالة تسجيل أربعة أهداف من لاعبي النموذجي في شباك العدالة، وذلك في ظل سيطرة تامة على مجريات هذا الشوط، الذي شهد طرد عبدالله الهميان أحد لاعبي العدالة في الدقيقة 28.

وخلال الشوط الثاني اكتفى لاعبو الفتح بتسجيل هدف، وسجل لاعبو العدالة ثلاثة، لتصبح بذلك النتيجة 5-2 لصالح النموذجي، على حساب العدالة، الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء والشهرة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفتح 4 في المركز الخامس عشر برصيد، بينما يتجمد رصيد العدالة عند 7 نقاط في المركز العاشر.

الأكثر مشاهدة

وقفة 360.. 4 أسباب قادت الأهلي السعودي لتحقيق الفوز ضد التعاون

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
احتفال الأهلي بعد إحراز هدف في مرمى التعاون

سعودي 360 – تمكن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، من تحقيق فوز رائع، على حساب فريق التعاون، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجح نجم التعاون، هيلدون راموس، في إحراز الهدف الأول بالدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، لكن لاعبي الأهلي لم يستسلموا، حيث سرعان ما أدرك عبدالفتاح عسيري هدف التعادل لصالح الأهلي في الدقيقة 22 ، وأعقبه الأهلي بهدف العودة عن طريق ديجانيني تفاريس في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

وهدأ رتم المباراة إلى حدٍ ما خلال الشوط الثاني، في ظل سيطرة نسبية لصالح الراقي، ثم تمكن النجم السوري عمر السومة، من حسم المباراة لصالح الأهلي، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، برصيد 14 نقطة (خلف الهلال المتصدر برصيد 19 نقطة)، بينما يتجمد رصيد التعاون عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. 4 أسباب قادت الأهلي لتحقيق الفوز على التعاون، على النحو التالي:

الإستفاقة بعد الهدف:

تمكن لاعبو فريق التعاون من تسجيل الهدف الأول في شباك هيلدون راموس في الدقيقة 10، ولكن لاعبي الأهلي سرعان ما استفاقوا سريعًا ولم يتركوا زمام الأمور تفلت من أيديهم، حيث سجل عبدالفتاح عسيري هدف التعادل في الدقيقة 22 ، وأضاف تفاريس الهدف الثاني بالدقيقة 44.

مواصلة المنافسة على الدوري:

مما لا شك فيه، أن لاعبي فريق الأهلي السعودي، قد وضعوا صوب أعينهم أهمية الاستمرار في المنافسة على تحقيق لقب الدوري السعودي 2019/2020، وخاصة أنهم يحتلوا المركز الثاني مباشرة (14 نقطة)، خلف الهلال المتصدر (19 نقطة).

استحواذ على الكرة مع ضغط هجومي :

نجح لاعبي الأهلي السعودي، في فرض استحواذهم على معظم أوقات المباراة، حيث بلغت نسبة الاستحواذ 57 % لصالح الأهلي مقابل 43 % لصالح التعاون، كما بلغ عدد تمريرات 456 لصالح لاعبي الأهلي، مقابل 382 لصالح لاعبي التعاون.

تألق السومة  :

،واصل النجم الدولي السوري، عمر السومة، العزف على سيمفونية التألق، على الصعيد الدولي والمحلي حيث تمكن من تسجيل هدف اكثر من رائع، عقب نزوله لأرضية الملعب، من خلال ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

الأكثر مشاهدة