دوري الأمير محمد بن سلمان

سعودي 360 – أسدل الستار على أحداث مباريات اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر 2019، في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020، والذي شهد مواجهات نارية.

وشهد اليوم الجمعة، لعب ثلاث مباريات ببطولة الدوري السعودي، بين كلاً من الهلال وضمك (3-0)، والأهلي والتعاون (3-1)، والفتح والعدالة (5-3)، وتم إحراز غلة من الأهداف خلال مباريات هذا اليوم الكروي الحافل بلغت 15 هدف.

وحافظ الهلال على تصدره لجدول دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 19 نقطة، ويليه النادي الأهليفي المركز الثاني برصيد 14 نقطة.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين:

الهلال وضمك :

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من تحقيق فوز ثمين على فريق ضمك، بثلاثية نظييفة ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب جامعة الملك سعود.

وتألق النجم الفرنسي، بافيتمبي جوميز، كعادته مع الهلال، حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدف والمساهمة في تسجيل هدف زميله إدواردو، من خلال عرضية متقنة.

جاءت أهداف الهلال عن طريق كلا من: سباستيان جيوفينكو بالدقيقة 22 من عمر المباراة، ثم أضاف بافيتمبي جوميز الهدف الثاني بالدقيقة 55، واختتم كارلوس إدواردو الأهداففي الدقيقة 86.

الأهلي والتعاون:

 حقق النادي الأهلي السعودي فوز رائع، على حساب فريق التعاون، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الأمير محمد بن سلمان.

شهد الشوط الأول أداءًا رائعًا من لاعبي كلا الفريقين على حد سواء، الأهلي أو التعاون، حيث نجح نجم التعاون، هيلدون راموس، في إحراز الهدف الأول بالدقيقة 10 من عمر الشوط الأول.

لكن لاعبي الأهلي لم يستسلموا ويتركوا زمام المباراة بيد لاعبي التعاون، حيث سرعان من أدرك عبدالفتاح عسيري هدف التعادل لصالح الأهلي في الدقيقة 22 ، وأعقبه الأهلي بهدف العودة عن طريق ديجانيني تفاريس في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

وهدأ رتم المباراة إلى حدٍ ما خلال الشوط الثاني، في ظل سيطرة نسبية لصالح الراقي، ثم تمكن النجم السوري عمر السومة، من حسم المباراة لصالح الأهلي، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

الفتح والعدالة:

 أحرز الفتح السعودي، فوزًا ثمينًا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، على حساب فريق العدالة ضمن منافسات الجولة السابعة، من منافساتدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

شهد الشوط الأول من مباراة الفتح والعدالة تسجيل أربعة أهداف من لاعبي النموذجي في شباك العدالة، وذلك في ظل سيطرة تامة على مجريات هذا الشوط، الذي شهد طرد عبدالله الهميان أحد لاعبي العدالة في الدقيقة 28.

وخلال الشوط الثاني اكتفى لاعبو الفتح بتسجيل هدف، وسجل لاعبو العدالة ثلاثة، لتصبح بذلك النتيجة 5-2 لصالح النموذجي، على حساب العدالة، الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء والشهرة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفتح 4 في المركز الخامس عشر برصيد، بينما يتجمد رصيد العدالة عند 7 نقاط في المركز العاشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة