لاعبي الهلال السعودي

سعودي 360 – حقق فريق الهلال السعودي، فوزًا ثمينًا على حساب فريق ضمك، بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب جامعة الملك سعود.

جاءت أهداف الهلال عن طريق كلا من: سباستيان جيوفينكو بالدقيقة 22 من عمر المباراة، ثم أضاف بافيتمبي جوميز الهدف الثاني بالدقيقة 55، واختتم كارلوس إدواردو الأهداففي الدقيقة 86.

بهذا الفوز الثمين يرتقع رصيد نادي الهلال إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الأول، بينما يتجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز السادس عشر والأخير في جدول الدوري السعودي.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. 4 أسباب قادت الهلال لتحقيق الفوز على ضمك، على النحو التالي:

الكثافة الهجومية والاستحواذ :

شهدت مباراة الهلال وضمك، كثافة هجومية كبيرة من خط هجوم الموج الأزرق، وقد بلغت نسبة استحواذ الهلال على الكرة 63 % مقابل 37 % لصالح ضمك، كما وصل عدد تمريرات الهلال إلى 643 تمريرة بنسبة دقة بلغت 90% مقابل 380 تميرير للاعبي ضمك بنسبة دقة بلغت 80%.

الروح المعنوية العالية :

دخل لاعبي الهلال هذه المباراة بمعنويات مرتفع، فالزعيم يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي، ومن شأن تحقيق الفوز على ضمك أن يعزز هذه الصدارة، وهذا ما حدث بالفعل، عقب إحراز ثلاثة أهداف وحصد 19 نقطة بالمركز الأول.

تألق بافيمتمبي جوميز :

واصل النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، حالة التألق التي يعيشها مع نادي الهلال، حيث تمكن اللاعب خلال مباراة اليوم، من تسجيل هدف والمساهمة في تسجيل هدف زميله إدواردو، من خلال عرضية متقنة أحرز منها الأخير الهدف بضربة رأسية، ومن ثم كان جوميز أحد أهم عوامل حسم هذا اللقاء لصالح الزعيم.

الهدف المبكر :

نجح لاعبو الهلال في إحراز هدف مبكر نسبيًا بشباك ضمك، في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، بواسطة جيوفينكو مما أربك دفاعات الضيوف، وأفقدهم التركيز حتى استقبلت شباكهم الهدف الثاني بعد مرور  ما يقرب من 22 دقيقة، وهو الهدف الذي قتل المباراة لصالح الهلال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة