عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال السعودي

سعودي 360 – حسمت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، موقفها من تجديد تعاقد عبدالله المعيوف، حارس مرمى “الزعيم”، بعد أن اقترب من الدخول في الفترة الحرة.

وينتهي عقد المعيوف مع الهلال بنهاية الموسم الجاري 2019/2020، مما يعني دخوله في الفترة الحرة خلال شهر يناير المقبل، والتي تتيح له التفاوض مع أي نادٍ أخر دون الرجوع لإدارة ناديه.

إدارة نادي الهلال تُقرر تجديد عقد المعيوف

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال قد قررت تجديد تعاقد المعيوف، واتخذت أولى خطواتها بالفعل من أجل حسم ملف الحارس في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال قد فتحت ملف تجديد المعيوف، وأبلغت الحارس برغبتها في البقاء لحماية عرين “الزعيم”، وحرصها على تواجده مع الفريق.

وأشارت “الرياضية” إلى أن مسؤولي الهلال أبلغوا المعيوف باستعدادهم لبدء مفاوضات التجديد، بعد انتهاء مشاركة “الزعيم” في بطولة دوري أبطال آسيا، لافتةً إلى أن الحارس يرحب بالبقاء والتجديد، ويرفض أي عروض أخرى.

موعد مباراة الهلال ضد السد

ويخوض فريق الهلال مباراته المقبلة في البطولة الآسيوية، مع ضيفه السد، في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب “محيط الرعب”، في إياب الدور نصف النهائي.

وكان الهلال قد وضع قدماً في نهائي البطولة الآسيوية، بعد أن تمكن من ضرب شباك السد برباعية مقابل هدف، في عقر داره خلال مباراة الذهاب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة