نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لخوض مباراة قوية في مواجهة الرائد، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

يذكر أن العالمي قد تعادل سلبيًا (0-0) مع نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعرض لكم سبورت 360 أربعة أسباب تدفع كتيبة المدرب البرتغالي روي فيتوريا لتحقيق الفوز على الرائد، على النحو التالي :

1- مصالحة الجماهير النصراوية :

سيهدف فريق النصر بقيادة المدرب روي فيتوريا، لتحقيق الفوز على الرائد، من أجل مصالحة الجماهير النصراوية، وإنهاء مرحلة النتائج السلبية، التي يمر بها حامل لقب الدوري السعودي، خلال النسخة الماضية 2018/2020.

2- العودة للمنافسة على اللقب :

بلا شك سيضع لاعبي النصر أمر العودة للمشاركة في المنافسة الشرسة، على حصد لقب الدوري السعودي مع المتصدر والغريم التقليدي، نادي الهلال، مع العلم بأن تحقيق لاعبي العالمي للتعادل او الخسارة ستهدد أحلام النادي العاصمي في المنافسة على الفوز بلقب الدوري للموسم الثاني تواليًا.

3- حمدالله واستعادة الثقة :

يريد النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، نجم هجوم النصر، أن يكسر عقدة المستويات الغير جيدة التي يقدمها مع الفريق، خلال المباريات الخمس الماضية، حيث أن اللاعب، لم يسجل سوى هدفًا واحدًا حتى الآن، وذلك بعد أن فاز بجائزة هداف النسخة الماضية من بطولة الدوري.

4- فيتوريا والهروب من شبح الإقالة :

لعل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، يشعر بالغضب المنتشر بين جماهير العالمي، بسبب تراجع نتائج ومستويات الفريق بصورة ملحوظة، خلال الموسم الحالي، وهذا الأمر قد يُجبر إدارة النادي على إقالته وتعيين مدرب آخر، لكي ينقذ الفريق فيما تبقى من الموسم، ومن ثم سيضع فيتوريا أمامه تحقيق الفوز كخيار وحيد لا بديل له.

موعد مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة :

يفتح ملعب الملك فهد الدولي، أبوابه من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل، بين كلا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مواجهة فريق الرائد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

من المقرر ان تنطلق احداث المباراة المرتقبة بين النصر والحزم، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق (18:10) بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق (17:10) بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وعشر دقائق (19:10) بتوقيت أبو ظبي.

لاعبي نادي النصر

لاعبي نادي النصر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة