دي سوزا وسالم الدوسري في مباراة بين الأهلي والهلال

سعودي 360 – فاجأ المحور البرازيلي جوزيف دي سوزا جماهير النادي الأهلي السعودي، بتصرف غيرب بعد رسالة غامضة كتبها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء الخميس.

ويغيب جوزيف دي سوزا عن مباراة الأهلي والتعاون القادمة في الدوري السعودي نظراً لظروف ابنه الصحية حيث نشر صوراً يظهر فيها ابنه بالمستشفى.

دي سوزا يثير قلق جماهير الأهلي السعودي:

وكتب البرازيلي دي سوزا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أنا استحق أكثر وأنا اليوم حزين عوملت كأنني نكره”، ولم يفسر الأهلاويين تغريدة اللاعب وسط استنتاجات بوجود خلاف مع مسؤولي الراقي.

وقام دي سوزا بعد تلك التغريدة بتعطيل حسابه في موقع تويتر، ولم يعلن السبب عن ذلك في ظل تأكد غيابه عن مباراة النادي الأهلي أمام التعاون.

12233

موعد مباراة الأهلي ضد التعاون:

يستضيف النادي الأهلي على ملعبه نظيره التعاون مساء يوم الجمعة والموافق 18 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وذلك في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النادي الأهلي حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة بعد تحقيق 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عبدالله الشامخ

سعودي 360 – حصل النجم السعودي عبدالله الشامخ، الظهير الأيسر لنادي الشباب، على جائزة أفضل لاعب في الفريق، عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد اختيار جماهير الشباب له.

ومن الجدير بالذكر ان شهر سبتمبر قد شهد تقديم عبدالله الشامخ لمستويات مميزة مع الليوث، وذلك على الرغم احتلال الفريق للمركز السابع بجدول ترتيب .

ويتواجد الشباب بالمركز السابع برصيد 9 نقاط، عقب انقضاء 6 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويستعد لمواجهة فريق الاتفاق، يوم السبت القادم، بالجولة السابعة من الدوري.

نقل مباراتي نادي الشباب القادمتين لملعب آخر :

وقررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، نقل مباراتي الشباب ضد فريقي الاتفاق والوحدة، بالجولتين السابعة والثامنة من دوري كأس دوري الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

وسوف تُقام مباراتي الشباب القادمتين، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مقر نادي الشباب بمدينة الرياض، بدلًا من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في نفس مواعيدهما المحددة.

نادي الشباب

نادي الشباب

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يستعد نادي الهلال السعودي لخوض مباراة قوية ضد ضمك مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري في إطار منافسات مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر أن يلعب نادي الهلال ضد ضمك مساء السبت في تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت مكة المكرمة، وتعد مباراة قوية على الطرفين حيثُ يسعى الزعيم لحصد الثلاث نقاط.

الشلهوب يغيب عن مباراة نادي الهلال ضد ضمك:

غاب محمد الشلهوب عن المشاركة في تدريبات نادي الهلال نظير شعوره بآلام في الركبة وسيجري المزيد من الفحوص الطبية للوقوف على حالته.

كما أنهى فريق الهلال تدريباته اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة ضمك القادمة واختتم رازفان لوشيسكو المران بمناورة على أخرى على جزء من مساخة الملعب.

677

ويحتل نادي الهلال حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد كان ضد الفيحاء 1-1.

الأكثر مشاهدة