عبدالله الشامخ

سعودي 360 – حصل النجم السعودي عبدالله الشامخ، الظهير الأيسر لنادي الشباب، على جائزة أفضل لاعب في الفريق، عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد اختيار جماهير الشباب له.

ومن الجدير بالذكر ان شهر سبتمبر قد شهد تقديم عبدالله الشامخ لمستويات مميزة مع الليوث، وذلك على الرغم احتلال الفريق للمركز السابع بجدول ترتيب .

ويتواجد الشباب بالمركز السابع برصيد 9 نقاط، عقب انقضاء 6 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويستعد لمواجهة فريق الاتفاق، يوم السبت القادم، بالجولة السابعة من الدوري.

نقل مباراتي نادي الشباب القادمتين لملعب آخر :

وقررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، نقل مباراتي الشباب ضد فريقي الاتفاق والوحدة، بالجولتين السابعة والثامنة من دوري كأس دوري الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

وسوف تُقام مباراتي الشباب القادمتين، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مقر نادي الشباب بمدينة الرياض، بدلًا من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في نفس مواعيدهما المحددة.

نادي الشباب

نادي الشباب

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يستعد نادي الهلال السعودي لخوض مباراة قوية ضد ضمك مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري في إطار منافسات مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر أن يلعب نادي الهلال ضد ضمك مساء السبت في تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت مكة المكرمة، وتعد مباراة قوية على الطرفين حيثُ يسعى الزعيم لحصد الثلاث نقاط.

الشلهوب يغيب عن مباراة نادي الهلال ضد ضمك:

غاب محمد الشلهوب عن المشاركة في تدريبات نادي الهلال نظير شعوره بآلام في الركبة وسيجري المزيد من الفحوص الطبية للوقوف على حالته.

كما أنهى فريق الهلال تدريباته اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة ضمك القادمة واختتم رازفان لوشيسكو المران بمناورة على أخرى على جزء من مساخة الملعب.

677

ويحتل نادي الهلال حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد كان ضد الفيحاء 1-1.

الأكثر مشاهدة

جروس يحدد شروطه لتحقيق الدوري السعودي مع النادي الأهلي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيان جروس مع أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي

سعودي 360 – اتفق السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي عددًا من الشروط، وفي حال حققتها الإدارة، فإنه سيبذل قصارى جهوده من أجل تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم 2019/2020.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي السعودي، قد أعلن أمس الأربعاء، عن التعاقد الرسمي مع السويسري جروس، ليقود الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، خلفًا للمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته مؤخرًا.

واشترط جروس أن يتم التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب من اختياره هو، وذلك من أجل تحقيق النتائج الإيجابية للراقي فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي بالدوري السعودي.

كما طلب جروس بالحصول على مبلغ يصل إلى ربع مليون يورو، من أجل مساعديه، وقد رحب مجلس إدارة الأهلي بطلبات جروس وأبدى موافقته عليها.

موعد مباراة النادي الأهلي ضد التعاون :

ويواجه الأهلي ضيفه التعاون، في تمام الساعة الثامنة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض فريق الأهلي المباراة وبحوزته 11 نقطة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يليه فريق التعاون في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

الأكثر مشاهدة