عبدالرزاق حمدالله

سعودي 360 – كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر السعودي، عن حقيقة خطورة المرض الذي تعرض له اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ومن الجدير بالذكر ان أحد الصحف المغربية، قد ذكرت بأن حمدالله أصيب بالإنفلونزا الذي، واصفةً ذلك المرض بأنه “وبائي خطير”، لدرجة أنه قد منعه من حضور تدريبات النصر خلال الفترة الأخيرة.

وحول هذا الشأن أكد روي فيتوريا على أن حمدالله بحالة جيدة وأن إصابته بالإنفلونزا لن تمنع مشاركته يوم السبت المقبل أمام فريق الرائد، بالجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفي سياق متصل، انضم كلا من: عبدالله الخيبري، عبدالله مادو، يحيى الشهري، فراس البريكان، عبدالرحمن الدوسري، لتدريبات النصر، فضلا عن لاعبي المنتخب الأولمبي وهم: فرج الغشيان، عبدالإله العمري، زيد البواردي، صالح الوحيمد لتدريبات الفريق الأول بالنصر، فيما سينضم نور الدين أمرابط لتدريبات النصراليوم الخميس، وذلك بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده.

موعد مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة :

يفتح ملعب الملك فهد الدولي، أبوابه من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل، بين كلا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في مواجهة فريق الرائد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي 2019/2020.

من المقرر ان تنطلق احداث المباراة المرتقبة بين النصروالحزم، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق (18:10) بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق (17:10) بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وعشر دقائق (19:10) بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة