getty images

سعودي 360 – واصل الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا غيابه عن تدريبات النادي الأهلي السعودي وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد التعاون مساء الجمعة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة قوية ضد التعاون مساء يوم غدٍ الجمعة 18 أكتوبر الجاري في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تعود من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

سر غياب دي سوزا عن النادي الأهلي:

وتبين أن غياب دي سوزا يأتي بسبب ظروف ابنه الصحية حيثُ نشر اللاعب صوراً عبر “استوري” حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام، يظهر خلالها ابنه وهو في المستشفى لتلقي العلاج.

dd

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة يظهر خلالها اللاعب دي سوزا رفقة ابنه في المستشفى.

وتأكد غياب دي سوزا عن مباراة النادي الأهلي القادمة ضد التعاون مساء الجمعة، ليفقد وسط ميدان الراقي أحد أهم العناصر الأساسية والهامة في الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد التعاون:

ينتظر أن يلتقي الأهلي مع التعاون على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، مساء الجمعة عند تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:00 بتوقيت أبو ظبي والـ7:00 بتوقيت القاهرة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 11 نقطة بينما التعاون بالمركز العاشر ومعه 7 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بالمواعيد.. مواجهات قوية تشهدها الجولة السابعة من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – يشهد يوم غدٍ الجمعة والموافق 17 أكتوبر الجاري ضربة بداية الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

وانتهت فترة التوقف الدولي التي شارك فيها المنتخب السعودي حيثُ لعب ضد سنغافورة وفلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

وكان المنتخب السعودي قد فاز على سنغافورة بنتيجة 3-0 ثم تعادل سلبياً مع فلسطين في المباراة الثانية ليحتل الأخضر المركز الثاني بمجموعته بالتصفيات 5 نقاط من فوز وتعادلين.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة من 6 مباريات بعد أن فاز في 5 مباريات وخرج بنتيجة التعادل أمام الفيحاء 1-1.

وإليكم متابعينا الكرام مواعيد مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي:

العدالة × الفتح: يوم الجمعة 18 أكتوبر في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت مكة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

الهلال × ضمك: يوم الجمعة 18 أكتوبر في تمام الساعة الـ7:05 بتوقيت مكة، على استاد جامعة الملك سعود.

الأهلي × التعاون: يوم الجمعة 18 أكتوبر في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مكة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الشباب × الاتفاق: يوم السبت 9 أكتوبر في تمام الساعة الـ7:05 بتوقيت مكة، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

الرائد × النصر: يوم السبت 19 أكتوبر في تمام الساعة الـ7:10 بتوقيت مكة، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

الوحدة × الاتحاد: يوم السبت 19 أكتوبر في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مكة، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

أبها × الفيحاء: يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة الـ7:25 بتوقيت مكة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الفيصلي × الحزم: يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مكة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

عبدالله المعيوف

سعودي 36 – أفادت تقارير صحفية سعودية، أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، يفضل إراحة الحارس الدولي السعودي، عبدالله المعيوف، من المواجهة القادمة أمام ضمك، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يعتمد لوشيسكو على الحارس محمد الواكد، بهدف إراحة المعيوف برغم تعافيه من آلام مفصل القدم، لكي يكون على أتم الاستعداد لمباراة السد القطري، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن إياب الدور نصف نهائي من دوري أبطال آسيا 2019.

وفي سياق متصل، تأكدت جاهزية ثنائي الهلال، سالم الدوسري والكوري هيون سو، لمواجهة ضمك القادمة، فيما اكتفى السداسي الدولي سلمان الفرج، هتان باهبري، ياسر الشهراني، محمد البريك، عبدالله عطيف، وعلي البليهي بتدريبات استرجاعية، عقب خوضهم مباراة المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني الماضية، والتي انتهت بالتعادل 0-0 ضمن تصفيات آسيا المشتركة.

موعد مباراة نادي الهلال وضمك :

يستضيف ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” مباراة فريقي الهلال وضمك مساء يوم الجمعة وذلك في تمام الساعة 5:05 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:05 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:05 بتوقيت أبو ظبي.

وكان نادي الهلال في مباراته الأخيرة في الدوري السعودي قد حقق الفوز على الاتفاق بنتيجة 4-1 بينما ضمك سقط في الجولة الماضية قد خسر من الوحدة بنتيجة 1-0.

الأكثر مشاهدة