بيسنيك هاسي مدرب الرائد

سعودي 360 – يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد السعودي، بقيادة مدربه البلجيكي بيسنيك هاسي، بفترة عدم اتزان، منذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019/2020.

ومن الجدير بالذكر ان فريق الرائد يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 5 نقاط، جمعها بعد مرور 6 جولات.

ويفكر مسؤولي نادي الرائد، في إقالة المدرب البلجيكي هاسي من تدريب الرائد، إذا لم يتمكن من ترتيب صفوف الفريق في المباريات القادمة، ببطولة الدوري السعودي.

وقاد بيسنيك هاسي فريق الرائد منذ تدريبه، خلال الموسم الماضي، خلال 35 مباراة، نجح خلالها في تحقيق الفوز  في 11 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر الرائد تحت قيادته في 14 مباراة.

واستطاع لاعبو الرائد أن يقوموا بتسجيل 44 هدفًا، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 59 هدفًا.

موعد مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة :

يفتح ملعب الملك فهد الدولي، أبوابه من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل، بين كلا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في مواجهة فريق الرائد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي 2019/2020.

من المقرر ان تنطلق احداث المباراة المرتقبة بين النصر والحزم، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق (18:10) بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق (17:10) بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وعشر دقائق (19:10) بتوقيت أبو ظبي.

تدريبات الرائد

تدريبات الرائد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة