getty images

سعودي 360 – أثنى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على المستويات الرائعة التي يقدمها النجم الدولي السوري، عمر السومة، لاعب النادي الأهلي السعودي، مع المنتخب السوري، خلال الفترة الماضية، مشيرًا لأنه من أبرز نجوم سوريا عبر التاريخ.

وقال الاتحاد الآسيوي عبر حسابه الرسمي: “على امتداد العامين الماضيين أكد المهاجم عمر السومة أنه أفضل نجوم التشكيلة الحالية لمنتخب سوريا، بعدما واصل هواية التسجيل، حيث سجل ثلاثة أهداف قاد من خلالها منتخب بلاده لتحقيق الفوز على غوام بنتيجة 5-0 والانفراد بصدارة المجموعة الأولى”.

وواصل الاتحاد في تقريره: “عمر السومة نجم نادي الأهلي السعودي البالغ من العمر 30 عاماً، يسير بخطى واثقة ليصبح واحداً من أبرز نجوم كرة القدم السورية على امتداد تاريخها، إذا ما واصل التألق في المرحلة القادمة”.

وزاد التقرير: “السومة الذي بدأ مسيرته الدولية مع منتخب سوريا عام 2012، خاض ما مجموعه 24 مباراة دولية، حيث أن الإحصائيات المتوافرة تشير إلى تسجيله 15 هدفاً دولياً في هذه المباريات”.

واستطرد: “ولكن تألق السومة بدأ منذ عودته إلى تشكيلة منتخب سوريا في المراحل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، حيث سجل في ثلاث مباريات متتالية أمام إيران ثم في مباراتي الملحق الآسيوي أمام أستراليا”.

وأتم الاتحاد تقريره: “وبالنظر إلى سجل المباريات الرسمية للمنتخب السوري، فقد سجل السومة في 6 مباريات متتالية ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم، وكذلك سجل هدفاً في ثلاث مباريات خلال كأس آسيا 2019 وذلك في المباراة أمام أستراليا”.

موعد مباراة النادي الأهلي والتعاون والقنوات الناقلة :

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة من العيار الثقيل، بين النادي الأهلي ضد نظيره التعاون، يوم الجمعة القادم والموافق 18 من أكتوبر 2019، ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

وسوف تنطلق احداث مباراة الأهلي والتعاون في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، (20:00)، وفي تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة (19:00)، وفي تمام التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي (21:00).

مباراة سوريا وغوان

مباراة سوريا وغوان

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة