مهاجم الأهلي السعودي يدخل المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابته

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – دخل مهند عسيري، مهاجم فريق أهلي جدة، المرحلة الأخيرة في برنامجه للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، حيث بات قريباً من العودة لدعم صفوف “الراقي”.

وكان الدولي المصري محمد عبدالشافي، ظهير الأهلي السابق، والزمالك الحالي، قد نصح عسيري بعرض حالته على الطبيب المصري أحمد عبدالعزيز، استشاري جراحة العظام، والذي عالج “شيفو” من قبل.

مهند عسيري وإصابته بخشونة في الركبة

وخضع عسيري لفحوصات طبية، لدى استشاري جراحة العظام، والتي أثبتت إصابة مهاجم الأهلي بخشونة في الركبة، وحاجته للتدخل الجراحي من أجل التعافي منها.

في الوقت ذاته، فضّل عسيري عدم الاستعجال ورفض اللجوء للتدخل الجراحي، وقرر أن يكون الحل الأخير، والاكتفاء بتنفيذ برنامج علاجي قصير بعيادة النادي الأهلي، بالفترة الماضية.

عسيري يستعد لدخول المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابته

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن عسيري يقترب من العودة إلى الجري والتأهيل اللياقي، قبل أن ينتظم مع فريق الأهلي في التدريبات الجماعية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عسيري سيبدأ بالجري يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء مباراة الأهلي مع التعاون، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الأهلي ضد التعاون

ويحل التعاون ضيفاً على فريق الأهلي، في تمام الساعة الثامنة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق الأهلي المباراة وبحوزته 11 نقطة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يليه فريق التعاون في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – قامت إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، بسداد المستحقات المالية لنادي الهلال، من صفقة انتقال عبدالمجيد السواط، لاعب فريق “السكري”.

وكانت إدارة الهلال قد حصلت على حكم ضد نادي التعاون بدفع مليون و300 ألف ريال، بعد كسب القضية المرفوعة بخصوص عبدالمجيد السواط، اللاعب المنتقل من “الزعيم” إلى “السكري” في الموسم قبل الماضي، بصفقة انتقال دائم.

التعاون يُسدد مستحقات صفقة عبدالمجيد السواط لنادي الهلال

وقدمت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نادي التعاون لعدم دفعها المستحقات المالية، بعد كسب “الزعيم” القضية وإلزام غرفة فض المنازعات لنادي “السكري” بدفع مليون و300 ألف ريال.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة التعاون قد انعشت خزينة الهلال بمبلغ بقيمة مليون ريال، من العقوبة التي فرضتها غرفة فض المنازعات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة بن نافل مازالت في انتظار قرار لجنة الانضباط بشأن الشكوى التي قدمتها مؤخراً، لفرض عقوبة على نظيرتها في نادي التعاون بسبب تأخرها في دفع المستحقات المالية.

الأكثر مشاهدة

رومارينيو محترف الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، اقتراب إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، من تجديد تعاقد البرازيلي رومارينيو، محترف فريق “العميد”، بشكلٍ رسمي.

وكانت أنباء ترددت في الفترة الماضية، عن توصل إدارة نادي الاتحاد، لاتفاق من أجل تجديد تعاقد رومارينيو، وترحيب المحترف البرازيلي بتوقيع عقدٍ لمدة عامين.

الاتحاد يُجدد عقد رومارينيو لموسمين

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد أرسلت العقد الجديد الذي اتفقت عليه مع رومارينيو، إلى وكيل النجم البرازيلي، ليتم اعتماده رسمياً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن العقد الجديد للمحترف البرازيلي مع الاتحاد، قد شهد زيادة مالية للاعب، وسيمتد لموسمين إضافيين بدايةً من نهاية عقده الحالي.

رومارينيو وصدارة هدافي الدوري السعودي

وانضم رومارينيو صاحب الـ28 عاماً لصفوف الاتحاد، في أغسطس 2018، بعد شراء بطاقته من الجزيرة الإماراتي، وكان يرتبط بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2020.

وخاض النجم البرازيلي 6 مباريات مع الاتحاد، في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن من إحراز 5 أهداف وصناعة آخر، ليتصدر قائمة هدافي البطولة المحلية.

الأكثر مشاهدة