سعودي 360 – يجري فريق النصر مساء اليوم مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الرائد السبت المقبل، ومن المرجح أن يعتمد البرتغالي فيتوريا على كل الخيارات المتاحة لديه لاستكمال القوة الضاربة استعدادا لديربي الرياض بين الهلال والنصر ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعافي حمدالله

وشارك المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في تدريبات الأمس بعد غيابه عن تمرين الثلاثاء بسبب الأنفلونزا التي تعرض لها في اليومين الماضيين، وأكد الجهاز الطبي قدرة حمدالله على المشاركة في مواجهة الرائد بعد تحسن حالته الصحية.

نور الدين امرابط

سينضم اليوم لتدريبات النصر المغربي نور الدين امرابط بعد أن أنهى مشاركته مع المنتخب المغربي في المواجهات الدولية الودية، حيث نجح امرابط في تسجيل هدفي منتخب بلاده أمام الجابون في المواجهة التي خسرها ليوث الأطلسي بنتيجة 2-3، وحمل خلالها نور الدين امرابط شارة القيادة للمنتخب، ومن المنتظر أن يكون امرابط قد وصل في التاسعة من مساء أمس الأربعاء إلى الرياض عن طريق إسطنبول. ويدخل أمرابط للتدريبات الجماعية مع ناديه النصر اليوم الخميس حيث سيكون متاحاً ضمن خيارات فيتوريا للقاء الرائد يوم السبت المقبل ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 الشهري وجوليانو

تشكل عودة يحيى الشهري ضمن خيارات البرتغالي فيتوريا بجانب تعافي البرازيلي جوليانو من الإصابة إضافة فنية قوية، حيث لمح فيتوريا في عدد من المرات إلى أن فقدان الثنائي قد أثر بشكل كبير على الفريق الذي عانى من هبوط حاد منذ بداية الموسم الحالي.

وغاب جوليانو عن النصر بداية من كلاسيكو الأهلي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»؛ حيث أخبر الجهاز الطبي مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا أن اللاعب سيحتاج نحو الشهر حتى يعود للتدريبات الجماعية، ما أصاب البرتغالي بحالة من الإحباط، كون جوليانو يمثل ثقلاً فنياً كبيراً ضمن حسابات فيتوريا، في الوقت الذي خفف من صدمة ابتعاد جوليانو بسبب الإصابة جاهزية يحيى الشهري، حيث عاد بعد غيابه لمدة طويلة، حيث أجرى الشهري عملية جراحية نهاية الموسم الماضي في الكتف.

خماسي النصر

ذكر الحساب الرسمي لنادي النصر أن خماسي الأخضر “عبدالله الخيبري، عبدالله مادو، يحيى الشهري، فراس البريكان، عبدالرحمن الدوسري” انضموا لتدريبات العالمي مع انضمام رباعي المنتخب الأولمبي “فرج الغشيان، عبدالإله العمري، زيد البواردي، صالح الوحيمد” لتدريبات الفريق الأول.

أحمد موسى

أعلن النصر في بيان رسمي الثلاثاء الماضي، بدء النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم، برنامجه اللياقي والتأهيلي بعد شفائه من الإصابة، وذلك قبل أن يدخل في التدريبات الجماعية.

وبدأ النيجيري أحمد موسى لاعب النصر الأول لكرة القدم برنامجه اللياقي والتأهيلي، تمهيداً للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل 45 يوماً.

ويعمل الجهاز الفني للنصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على تجهيز موسى قبل مواجهة الهلال في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المؤكد غياب موسى عن لقاء الرائد، حيث يتم إعداده للقاء الديربي أمام الهلال الأسبوع المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الكشف عن القيمة المالية لتعاقد الأهلي السعودي مع جروس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أحمد الصائغ وجروس وصورة من الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن القيمة المالية للعرض الأخير الذي قدمته إدارة نادي أهلي جدة، من أجل إقناع السويسري كريستيان جروس، للعودة وتولي القيادة الفنية لفريق “الراقي”.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، رسمياً مساء أمس الأربعاء، التعاقد مع جروس، لتولي الدفة وتدريب فريق “الراقي”، خلفاً للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته مؤخراً لسوء النتائج.

اتفاق الأهلي وتهرّب جروس

وكانت أنباء ترددت في الأيام التي سبقت الإعلان الرسمي، عن اتفاق مسؤولو النادي الأهلي، مع جروس، للعودة لقيادة “الراقي” في ولاية ثالثة خلفاً للكرواتي برانكو، ويتبقى فقط التوقيع والإعلان الرسمي.

وعقب ذلك، خرجت أنباء أخرى تشير إلى تهرّب جروس من التوقيع على عقوده مع الأهلي ومغادرته لمدينة دبي وعودته إلى بلاده، بسبب خلاف مع مسؤولي “الراقي” على المقابل المادي.

قيمة العرض الأخير الذي حسم عودة جروس للنادي الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الأهلي قدمت عرضها الأول للمدرب السويسري بقيمة مليون و800 ألف دولار، واعترض جروس على القيمة المالية وغادر دبي عائداً إلى بلده دون التوقيع.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي أرسلت عرضها الأخير للمدرب السويسري بقيمة مليونين و700 ألف دولار، مما دفع “العراب” للموافقة والعودة لتولي تدريب الفريق.

عازف بيانو.. الأهلي السعودي يرحب بعودة جروس إلى بيته

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يظهر خلاله جروس قائلاً: “دائماً في كل مكان أعمل به يكون لدي شغف عندما أوقع على العقد”.

وأضاف المدرب السويسري الذي وقع على عقدٍ لنهاية الموسم: “وشغفي أن أجعل الفريق أفضل بالفوز، ولم أكن في حياتي راضياً بأن يكون فريقي في متوسط الترتيب.

وسبق وأن تولى جروس تدريب الأهلي في ولايتين بالفترة من 2014 حتى 2017 وحصل على ثلاثة ألقاب وهي؛ الدوري السعودي لأول مرة بعد 34 عاماً وأيضاً كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.

الأكثر مشاهدة

مهاجم الأهلي السعودي يدخل المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابته

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – دخل مهند عسيري، مهاجم فريق أهلي جدة، المرحلة الأخيرة في برنامجه للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، حيث بات قريباً من العودة لدعم صفوف “الراقي”.

وكان الدولي المصري محمد عبدالشافي، ظهير الأهلي السابق، والزمالك الحالي، قد نصح عسيري بعرض حالته على الطبيب المصري أحمد عبدالعزيز، استشاري جراحة العظام، والذي عالج “شيفو” من قبل.

مهند عسيري وإصابته بخشونة في الركبة

وخضع عسيري لفحوصات طبية، لدى استشاري جراحة العظام، والتي أثبتت إصابة مهاجم الأهلي بخشونة في الركبة، وحاجته للتدخل الجراحي من أجل التعافي منها.

في الوقت ذاته، فضّل عسيري عدم الاستعجال ورفض اللجوء للتدخل الجراحي، وقرر أن يكون الحل الأخير، والاكتفاء بتنفيذ برنامج علاجي قصير بعيادة النادي الأهلي، بالفترة الماضية.

عسيري يستعد لدخول المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابته

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن عسيري يقترب من العودة إلى الجري والتأهيل اللياقي، قبل أن ينتظم مع فريق الأهلي في التدريبات الجماعية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عسيري سيبدأ بالجري يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء مباراة الأهلي مع التعاون، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الأهلي ضد التعاون

ويحل التعاون ضيفاً على فريق الأهلي، في تمام الساعة الثامنة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق الأهلي المباراة وبحوزته 11 نقطة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يليه فريق التعاون في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

الأكثر مشاهدة