سعودي 360 – يجري فريق النصر مساء اليوم مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الرائد السبت المقبل، ومن المرجح أن يعتمد البرتغالي فيتوريا على كل الخيارات المتاحة لديه لاستكمال القوة الضاربة استعدادا لديربي الرياض بين الهلال والنصر ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعافي حمدالله

وشارك المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في تدريبات الأمس بعد غيابه عن تمرين الثلاثاء بسبب الأنفلونزا التي تعرض لها في اليومين الماضيين، وأكد الجهاز الطبي قدرة حمدالله على المشاركة في مواجهة الرائد بعد تحسن حالته الصحية.

نور الدين امرابط

سينضم اليوم لتدريبات النصر المغربي نور الدين امرابط بعد أن أنهى مشاركته مع المنتخب المغربي في المواجهات الدولية الودية، حيث نجح امرابط في تسجيل هدفي منتخب بلاده أمام الجابون في المواجهة التي خسرها ليوث الأطلسي بنتيجة 2-3، وحمل خلالها نور الدين امرابط شارة القيادة للمنتخب، ومن المنتظر أن يكون امرابط قد وصل في التاسعة من مساء أمس الأربعاء إلى الرياض عن طريق إسطنبول. ويدخل أمرابط للتدريبات الجماعية مع ناديه النصر اليوم الخميس حيث سيكون متاحاً ضمن خيارات فيتوريا للقاء الرائد يوم السبت المقبل ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 الشهري وجوليانو

تشكل عودة يحيى الشهري ضمن خيارات البرتغالي فيتوريا بجانب تعافي البرازيلي جوليانو من الإصابة إضافة فنية قوية، حيث لمح فيتوريا في عدد من المرات إلى أن فقدان الثنائي قد أثر بشكل كبير على الفريق الذي عانى من هبوط حاد منذ بداية الموسم الحالي.

وغاب جوليانو عن النصر بداية من كلاسيكو الأهلي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»؛ حيث أخبر الجهاز الطبي مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا أن اللاعب سيحتاج نحو الشهر حتى يعود للتدريبات الجماعية، ما أصاب البرتغالي بحالة من الإحباط، كون جوليانو يمثل ثقلاً فنياً كبيراً ضمن حسابات فيتوريا، في الوقت الذي خفف من صدمة ابتعاد جوليانو بسبب الإصابة جاهزية يحيى الشهري، حيث عاد بعد غيابه لمدة طويلة، حيث أجرى الشهري عملية جراحية نهاية الموسم الماضي في الكتف.

خماسي النصر

ذكر الحساب الرسمي لنادي النصر أن خماسي الأخضر “عبدالله الخيبري، عبدالله مادو، يحيى الشهري، فراس البريكان، عبدالرحمن الدوسري” انضموا لتدريبات العالمي مع انضمام رباعي المنتخب الأولمبي “فرج الغشيان، عبدالإله العمري، زيد البواردي، صالح الوحيمد” لتدريبات الفريق الأول.

أحمد موسى

أعلن النصر في بيان رسمي الثلاثاء الماضي، بدء النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم، برنامجه اللياقي والتأهيلي بعد شفائه من الإصابة، وذلك قبل أن يدخل في التدريبات الجماعية.

وبدأ النيجيري أحمد موسى لاعب النصر الأول لكرة القدم برنامجه اللياقي والتأهيلي، تمهيداً للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل 45 يوماً.

ويعمل الجهاز الفني للنصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على تجهيز موسى قبل مواجهة الهلال في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المؤكد غياب موسى عن لقاء الرائد، حيث يتم إعداده للقاء الديربي أمام الهلال الأسبوع المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة