فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – قامت إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، بسداد المستحقات المالية لنادي الهلال، من صفقة انتقال عبدالمجيد السواط، لاعب فريق “السكري”.

وكانت إدارة الهلال قد حصلت على حكم ضد نادي التعاون بدفع مليون و300 ألف ريال، بعد كسب القضية المرفوعة بخصوص عبدالمجيد السواط، اللاعب المنتقل من “الزعيم” إلى “السكري” في الموسم قبل الماضي، بصفقة انتقال دائم.

التعاون يُسدد مستحقات صفقة عبدالمجيد السواط لنادي الهلال

وقدمت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نادي التعاون لعدم دفعها المستحقات المالية، بعد كسب “الزعيم” القضية وإلزام غرفة فض المنازعات لنادي “السكري” بدفع مليون و300 ألف ريال.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة التعاون قد انعشت خزينة الهلال بمبلغ بقيمة مليون ريال، من العقوبة التي فرضتها غرفة فض المنازعات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة بن نافل مازالت في انتظار قرار لجنة الانضباط بشأن الشكوى التي قدمتها مؤخراً، لفرض عقوبة على نظيرتها في نادي التعاون بسبب تأخرها في دفع المستحقات المالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رومارينيو محترف الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، اقتراب إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، من تجديد تعاقد البرازيلي رومارينيو، محترف فريق “العميد”، بشكلٍ رسمي.

وكانت أنباء ترددت في الفترة الماضية، عن توصل إدارة نادي الاتحاد، لاتفاق من أجل تجديد تعاقد رومارينيو، وترحيب المحترف البرازيلي بتوقيع عقدٍ لمدة عامين.

الاتحاد يُجدد عقد رومارينيو لموسمين

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد أرسلت العقد الجديد الذي اتفقت عليه مع رومارينيو، إلى وكيل النجم البرازيلي، ليتم اعتماده رسمياً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن العقد الجديد للمحترف البرازيلي مع الاتحاد، قد شهد زيادة مالية للاعب، وسيمتد لموسمين إضافيين بدايةً من نهاية عقده الحالي.

رومارينيو وصدارة هدافي الدوري السعودي

وانضم رومارينيو صاحب الـ28 عاماً لصفوف الاتحاد، في أغسطس 2018، بعد شراء بطاقته من الجزيرة الإماراتي، وكان يرتبط بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2020.

وخاض النجم البرازيلي 6 مباريات مع الاتحاد، في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن من إحراز 5 أهداف وصناعة آخر، ليتصدر قائمة هدافي البطولة المحلية.

الأكثر مشاهدة

التعاون يستعيد أهم أسلحته قبل موقعة الأهلي السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق التعاون السعودي

سعودي 360 – اقترب فريق التعاون، بقيادة مدربه البرتغالي باولو سيرجيو، من استعادة خدمات أحد أهم أسلحته، قبل خوض مباراته المقبلة أمام أهلي جدة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعاون يقترب من استعادة خدمات الزبيدي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن صفوف فريق التعاون ستنتعش بعودة إبراهيم الزبيدي، الظهير الأيسر لفريق “السكري”، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الزبيدي قد وصل لمرحلة متقدمة من الجاهزية، تتيح له إمكانية المشاركة في المباريات المقبلة، بدايةً من مواجهة الأهلي.

وتعرض الزبيدي للإصابة بشدٍ في عضلة الساق، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لفريق السكري”، ضمن استعداداته لخوض مباراة الاتحاد، في الأول من شهر أكتوبر، باللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني بالبطولة المحلية، والذي انتهى بفوز “العميد” بنتيجة 3/1.

موعد مباراة الأهلي ضد التعاون

ويحل التعاون ضيفاً على فريق الأهلي، في تمام الساعة الثامنة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق الأهلي المباراة وبحوزته 11 نقطة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يليه فريق التعاون في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

الأكثر مشاهدة