رازفان لوشيسكو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اتخاذ الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، قراراً حاسماً، قبل مباراة “الزعيم” المقبلة ضد ضمك، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك

يستضيف فريق الهلال نظيره ضمك، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق من مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”، في إطار الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتربع الهلال على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، فيما يعاني ضيفه ضمك في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.

لوشيسكو يقرر الاعتماد على البدلاء في مواجهة ضمك

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لوشيسكو، قرر إراحة عدداً من اللاعبين الأساسيين في مباراة ضمك، موضحةً أن المدرب الروماني سيعتمد على تشكيل مختلف.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن قرار لوشيسكو يأتي لخوفه على اللاعبين من الضغط أو الإصابات قبل مباراته المرتقبة أمام السد، والمقرر لها 22 من شهر أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ووضع فريق الهلال قدماً في نهائي البطولة الآسيوية، وذلك بعد تغلبه على السد في لقاء الذهاب، برباعية مقابل هدف، مما يعزز من حظوظه في الوصول وخوض النهائي والمنافسة على اللقب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة