سييرا

سعودي 360 – أعرب الصربي ألكسندر بريجوفيتش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن رغبته الجادة في الرحيل عن صفوف العميد، بسبب تردي علاقته بالمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، خلال الفترة الماضية.

وتدخل مسؤولو نادي الاتحاد بصورة عاجلة، لإنقاذ الموقف، حيث أكدت الإدارة على أن كل ما تردد حول رغبة بريجوفيتش في الرحيل عن الفريق، هي أخبار غير صحيحة، وأن اللاعب الصربي لم يتقدم بأي طلبات من أجل الرحيل عن الاتحاد.

وسبق أن ذكرت عدة تقارير بأن بريجوفيتش، يشعر بحالة من الإستياء، بسبب الأجواء داخل صفوف الاتحاد، وهذا ما حدا به للتفكير في العودة لناديه السابق باوك اليوناني، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة في حال استمر سييرا كمدربًا للفريق.

سييرا يضع الاتحاد في حيرة كبيرة :

ووضع التشيلي خوسيه سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، إدارة ناديه في ورطة كبيرة، حيث يشعر المسؤولين بالحيرة، حول مستقبله، خاصة بعد سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة.

ويأتي مصدر الحيرة لأنه في حال تمت إقالة سييرا من تدريب الاتحاد، فقد يحدث تشتت للاعبين الذين قد يحتاجون إلى وقت طويل لفهم القواعد التكتيكية للمدرب الجديد، مما قد يزيد من متاعب الفريق والنتائج السلبية، وقد يواجه شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى مثلما حدث خلال الموسم الماضي 2018-2019.

اتحاد جدة السعودي

اتحاد جدة السعودي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة