رسمياً.. الأهلي السعودي يتعاقد مع كريستيان جروس للمرة الثالثة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيان جروس

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، رسمياً منذ قليل، التعاقد مع السويسري كريستيان جروس، لتولي القيادة الفنية لفريق “الراقي”، خلفاً للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته مؤخراً.

وكانت أنباء ترددت في الأيام الماضية عن اتفاق مسؤولو النادي الأهلي، مع جروس، للعودة لقيادة “الراقي” في ولاية ثالثة خلفاً للكرواتي برانكو، الذي تمت إقالته لسوء النتائج، ويتبقى فقط التوقيع والإعلان الرسمي.

وعقب ذلك، وفي الساعات الماضية، خرجت أنباء أخرى تشير إلى تهرّب جروس من التوقيع على عقوده مع الأهلي ومغادرته لمدينة دبي وعودته إلى بلاده، بسبب خلاف مع مسؤولي “الراقي” على المقابل المادي.

عازف بيانو.. الأهلي السعودي يرحب بعودة جروس إلى بيته

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يظهر خلاله جروس قائلاً: “دائماً في كل مكان أعمل به يكون لدي شغف عندما أوقع على العقد”.

وأضاف: “وشغفي أن أجعل الفريق أفضل بالفوز، ولم أكن في حياتي راضياً بأن يكون فريقي في متوسط الترتيب”.

وسبق وأن تولى جروس تدريب الأهلي في ولايتين بالفترة من 2014 حتى 2017 وحصل على ثلاثة ألقاب وهي؛ الدوري السعودي لأول مرة بعد 34 عاماً وأيضاً كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.

وعقب ذلك، أصدر مسؤولو “الراقي” بياناً عبر الحساب الرسمي، يتضمن: “أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع السويسري كريستيان جروس (65) عاماً، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ياسر الشهراني

سعودي 360 – قدم النجم الدولي السعودي، ياسر الشهراني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مستويات رائعة مع المنتخب السعودي، خلال منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وتمكن الشهراني من تحقيق رقم مميز مع المنتخب السعودي بتصفيات آسيا، حيث قام اللاعب بـ217 تمريرة صحيحة في الـ3 مباريات السابقة، التي خاضها مع منتخب بلاده.

وجاء النجم الأخر لفريق الهلال والمنتخب السعودي، عبدالله عطيف، بالمرتبة الثانية بـ176 تمريرة ناجحة، ثم زميله بالفريق والمنتخب سلمان الفرج بـ144 تمريرة، ثم محمد البريك رابعًا بـ134 تمريرة صحيحة خلال مباراتين، ويليه زياد الصحفي بـ120 تمريرة ناجحة خلال مواجهتين مع الأخضر في تصفيات آسيا.

فيما قام عبدالفتاح عسيري بـ106 تمريرات صحيحة في 3 مباريات، وبفارق تمريرتين عن عبدالإله العمري الذي خاض مواجهتين مع الأخضر في تصفيات آسيا.

ترتيب المنتخب السعودي بعد تعادله أمام فلسطين :

ومن الجدير بالذكر انه يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بتصفيات آسيا برصيد 5 نقاط، من الفوز في مباراة والتعادل في مواجهتين.

وخيم التعادل على مواجهة المنتخب السعودي، امام نظيره الفلسطيني، التي أقيمت أمس الثلاثاء، بالجولة الرابعة لتصفيات آسيا المشتركة.

مباراة السعودية وفلسطين

مباراة السعودية وفلسطين

الأكثر مشاهدة

صالح الشهري مهاجم الهلال وصورة من الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر

سعودي 360 – شدد صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال، على جاهزية لاعبي “الزعيم” لعودة المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كاشفاً عن عهد اللاعبين قبل مواجهة ضمك.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك

يستضيف فريق الهلال نظيره ضمك، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”، في إطار الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتربع الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، فيما يعاني ضيفه ضمك في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.

الشهري: استعدينا لعودة الدوري.. وهدفنا الثلاث نقاط أمام ضمك

وأكد الشهري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسق المباراة، قائلاً: “استعدينا جيداً خلال فترة التوقف الدولي، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد لعودة المنافسة في الدوري”.

وأضاف: “تعاهدنا كلاعبين في فريق الهلال على خوض المباريات وكأنها نهائي، من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات”.

وعن المواجهة المقبلة، قال الشهري: “جاهزون لخوض المباراة القادمة أمام ضمك، وهدفنا أن نحقق الثلاث نقاط كاملةً”.

الأكثر مشاهدة