ياسر الشهراني

سعودي 360 – قدم النجم الدولي السعودي، ياسر الشهراني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مستويات رائعة مع المنتخب السعودي، خلال منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وتمكن الشهراني من تحقيق رقم مميز مع المنتخب السعودي بتصفيات آسيا، حيث قام اللاعب بـ217 تمريرة صحيحة في الـ3 مباريات السابقة، التي خاضها مع منتخب بلاده.

وجاء النجم الأخر لفريق الهلال والمنتخب السعودي، عبدالله عطيف، بالمرتبة الثانية بـ176 تمريرة ناجحة، ثم زميله بالفريق والمنتخب سلمان الفرج بـ144 تمريرة، ثم محمد البريك رابعًا بـ134 تمريرة صحيحة خلال مباراتين، ويليه زياد الصحفي بـ120 تمريرة ناجحة خلال مواجهتين مع الأخضر في تصفيات آسيا.

فيما قام عبدالفتاح عسيري بـ106 تمريرات صحيحة في 3 مباريات، وبفارق تمريرتين عن عبدالإله العمري الذي خاض مواجهتين مع الأخضر في تصفيات آسيا.

ترتيب المنتخب السعودي بعد تعادله أمام فلسطين :

ومن الجدير بالذكر انه يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بتصفيات آسيا برصيد 5 نقاط، من الفوز في مباراة والتعادل في مواجهتين.

وخيم التعادل على مواجهة المنتخب السعودي، امام نظيره الفلسطيني، التي أقيمت أمس الثلاثاء، بالجولة الرابعة لتصفيات آسيا المشتركة.

مباراة السعودية وفلسطين

مباراة السعودية وفلسطين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة