صالح أل عباس

سعودي 360 – حسم نادي أبها السعودي موقفه من عودة نجم النصر السعودي المعار لصفوفه، صالح آل عباس، هذا الموسم، في ظل رغبة العالمي في استعادة اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل اصابات عبدالفتاح آدم المتكررة.

وأوضح عبدالله الشويل، المشرف العام على كرة القدم بنادي أبها، حقيقة قيام ناديه بإنهاء إعارة صالح آل عباس وعودته إلى صفوف النصر خلال انتقالات يناير القادمة.

وخلال تصريحات صحفبة، قال المشرف على الكرة بنادي أبها: “صالح آل عباس مُعار لنا من النصر لمدة موسم واحد، وهناك شرط في العقد يمنح الأصفر حق استعادة اللاعب في يناير المقبل، في حال أراد ذلك”.

وأضاف قائلاً: “لكن النصر لم يخاطبنا حتى الآن بشأن عودة صالح آل عباس، اللاعب مستمر معنا، وإذا احتاجه الأصفر سيعود له في الشتاء، بلا شك صالح لاعب مميز ومكسب كبير للكرة السعودية سواء لعب معنا أو النصر، نتمنى له التوفيق”.

فيتوريا يطالب بإعادة نجمي النصر من الإعارة :

طلب روي فيتوريا من إدارة نادي النصر، إلغاء إعارة الثنائي صالح آل عباس، وسامي النجعي، للعودة لتدعيم صفوف العالمي في يناير.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار فيتوريا بإعادة اللاعبين يأتي بسبب إصابات عبدالفتاح آدم المتكررة وعدم مشاركته في أي مباراة منذ انضمامه لصفوف النصر.

كما يرغب فيتوريا في وجود مهاجم محلي بجوار فراس البريكان، لاسيما وأن النجعي وآل عباس يقدمان مستويات رائعة مع فريقهما منذ بداية الموسم الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة