فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – تلقت جماهير نادي الهلال السعودي نبأ سار بشأن لاعبي الفريق المصابين وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد ضمك في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر أن يلتقي نادي الهلال مع ضمك على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” وذلك يوم الجمعة القادم والموافق 18 أكتوبر الجاري.

عودة المصابين تنعش الهلال قبل المواجهات الحاسمة:

وشهدت التدريبات الجماعية لنادي الهلال اليوم الثلاثاء، عودة النجم سالم الدوسري بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق ولم يتمكن على إثرها من المشاركة في الحصة التدريبية خلال الأيام الماضية وغاب عن المنتخب السعودي أيضاً في مباراتي سنغافورة وفلسطين.

وعانى نادي الهلال خلال الفترة الماضية من تعرض لاعبيه للإصابات لعل أبرزهم؛ عمر خربين وسالم الدوسري ومحمد كنو وعبدالله المعيوف.

ty

كما عاد عبدالمعيوف حارس المرمى أيضاً إلى التدريبات الجماعية بصحبة سالم الدوسري ويمكنهما المشاركة في المباراة القادمة الصعبة ضد ضم وبعدها سيكون الزعيم على موعد مع مواجهة نارية أمام السد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك:

يلتقي الهلال مع ضمك في محيط الرعب يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري عند تمام الساعة الـ5:05 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:05 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:05 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة