خالد العطوي

سعودي 360 – قرر نادي الاتفاق السعودي، تجديد الثقة في المدير الفني للفريق الأول بالنادي، خالد العطوي، وتقديم كامل الدعم له، بهدف انجاح مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تذبذب  مستوى الفريق في الفترة الماضية.

وتلقى الاتفاق خسارة ثقيلة على ملعبه، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام الهلال، وذلك بالجولة الماضية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن الجدير بالذكر ان الاتفاق يحتل المركز الثاني عشر، في سُلَم ترتيب الدوري السعودي، عقب انتهاء 6 جولات، ويمتلك في جعبته 6 نقاط، جمعهم من تحقيق فوزين فقط وتلقي 4 هزائم.

وأكد عبدالرحمن البنعلي، العضو الذهبي بنادي الاتفاق ومعه العديد من الأعضاء، على أن مشروع النادي من أجل بناء الفريق بصورة قوية، يحتاج بلا شك لمزيد من الوقت، مجددين ثقتهم في المدرب خالد العطوي بوصفه “الشخص المناسب” لقيادة الاتفاق حاليًا.

وفي السياق ذاته، شدد عدنان المسحل العضو الذهبي الأخر للاتفاق، على ضرورة دعم العطوي في الفترة المقبلة، لأنه يقتنع بكفاءة ذلك المدرب الوطني المميز، وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على تحقيق النتائج المرضية في المباريات القادمة وتجاوز الاخفاقات السابقة.

الهلال يقسو على الاتفاق برباعية :

وحافظ فريق الهلال على صدارته دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بفوزه الكبير على حساب الاتفاق بنتيجة 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة من المسابقة.

سجل الهلال هدف التقدم كارلوس إدوارو في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، ثم تعادل صالح العمري للاتفاق في الدقيقة 29 ، ثم عاد صالح الشهري لتسجيل الهدف الثاني لصالح الهلال بالدقيقة 56 ، وأضاف بافيتيمبي جوميز الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 76 ، ثم اختتم إدواردو أهداف الهلال في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للقاء.

تدريبات الاتفاااق (1)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة