عبدالله السالم

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن موقف لجنة فض المنازعات، من طلب إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، بإسقاط حقها في تفعيل بند شراء عقد عبدالله السالم، على خلفية الأزمة الأخيرة.

وكانت إدارة نادي النصر، قد تعاقدت مع عبدالله السالم، مهاجم فريق الفيحاء، في يناير 2019، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء في العقد.

وقررت إدارة نادي النصر الاستغناء عن السالم بنهاية الموسم المنصرم، واعتبار اتفاقية شراء عقد اللاعب غير ملزمة، بسبب عدم اعتماد المدرب عليه، وعلى الرغم من أن مسؤولي “العالمي” كانوا قد أرسلوا خطاباً لإدارة الفيحاء بتفعيل بند الشراء بعد نهاية إعارته.

المنازعات ترفض طلب النصر بإسقاط حقه في شراء عقد السالم

وقدمت إدارة النصر طلباً إلى لجنة فض المنازعات، بإسقاط حقها في تفعيل بندء شراء عقد السالم، والحصول على تعويض مالي بسبب تضرره من شكوى الفيحاء.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة المنازعات قد رفضت طلب النصر بإسقاط حقه في تفعيل بند شراء السالم، موضحةً أن إدارة الفيحاء قد تسلمت منذ يومين خطاباً يفيد بهذا الأمر.

وشارك السالم صاحب الـ 26 عاماً في 11 مباراة خلال فترة تواجده مع النصر، بجميع المسابقات، وسجل خلالهم هدفاً ولم يصنع أي تمريرات حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة