مروان دا كوستا

سعودي 360 – تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة المغربي مروان دا كوستا، مدافع فريق اتحاد جدة، في مباراة “العميد” المقبلة ضد الوحدة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة

ويضرب فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا، موعداً مع مضيفه الوحدة، مساء السبت المقبل، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع مضيفه الوحدة في تمام الساعة الثامنة من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت مدينة القاهرة.

احتمالية غياب دا كوستا عن مواجهة الوحدة

وكان دا كوستا قد تعرض للإصابة بالفترة الماضية، سافر على إثرها إلى إسبانيا لتلقي العلاج، قبل عودته إلى مدينة جدة لبدء برنامجه التأهيلي، لتجهيزه للعودة والمشاركة في المباريات.

وأكد الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، اليوم، أن دا كوستا واصل برنامجه التأهيلي رفقة المدرب البدني، على هامش التدريبات الجماعية، مما يعني احتمالية غيابه عن مواجهة الوحدة.

ترتيب الاتحاد والوحدة في جدول الدوري السعودي

في السياق ذاته، يسعى الاتحاد لتعويض هزيمته على يد الحزم بثنائية مقابل هدف، في الجولة السادسة من الدوري السعودي، عندما يحل ضيفاً على الوحدة، الأسبوع السابع من البطولة المحلية.

ويتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يسقه فريق الوحدة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رينارد

سعودي 360 – أتم المنتخب السعودي، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، استعداداته التحضيرية، من أجل مواجهة منتخب فلسطين، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس الأمم الآسيوية 2023 بالصين.

أجرى لاعبي المنتخب السعودي تدريباتهم، اليوم الإثنين، على ملعب فيصل الحسيني بمدينة رام الله الفلسطينية، بقيادة الفرنسي رينارد، حيث تم البدء بعمليات الإحماء.

وشهد المران إجراء تقسيمة من رينارد للاعبين إلى مجموعتين، وتم عمل مناورة على نصف مساحة الملعب، ثم أنهى المدرب الفرنسي الحصة بالتدرب الجيد على تنفيذ الكرات الثابتة.

وفي سياق متصل، فقد حضر كلاً من ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، ومعه يوسف لافي الأمين العام بالاتحاد الفلسطيني تدريبات الأخضر السعودي.

: موعد مباراة المنتخب السعودي وفلسطين

ويحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره منتخب فلسطين، في تمام الساعة الرابعة من مساء غدًا الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “فيصل الحسيني” في رام الله، بالجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية.

يدخل الأخضرهذه المباراة وهو متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على سنغافورة بثلاثية نظيفة، فيما يتواجد المنتخب الفلسطيني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

جانب من تدريبات المنتخب السعودي

جانب من تدريبات المنتخب السعودي

الأكثر مشاهدة

بعد إقالة فتحي الجبال.. ضحايا الدوري السعودي في 6 جولات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فتحي الجبال

سعودي 360 – ارتفع عدد المدربين ضحايا دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث وصل عددهم إلى أربعة مدربين، بعد مرور ست جولات فقط منذ انطلاق البطولة في أغسطس الماضي.

وأصبح التونسي فتحي الجبال، المدير الفني لفريق الفتح، الضحية الرابعة في الدوري السعودي، بعد أن أعلنت إدارة النادي رسمياً مساء اليوم الإثنين، على خلفية سوء النتائج مؤخراً.

ومع مرور 6 جولات، مازال فريق الهلال يحافظ على صدارته جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، يليه الوحدة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ثم الأهلي بفارق نقطة واحدة في المركز الثالث.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. ضحايا الدوري السعودي خلال الـ6 جولات الماضية:

برانكو

– برانكو إيفانكوفيتش

قامت إدارة الأهلي، رسمياً، بإلغاء عقد الكرواتي برانكو بإيفانكوفيتش، من تدريب فريق “الراقي” في السادس عشر من شهر سبتمبر الماضي، بسبب سوء النتائج، وتعيين المدرب الوطني صالح المحمدي بدلاً منه بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وتولى برانكو تدريب الأهلي منذ بداية الموسم الحالي 2019/2020، وقاد “الراقي” في 5 مباريات رسمية، لعب مباراتين في دوري أبطال آسيا بدور الستة عشر أمام الهلال، خسر في الأولى برباعية مقابل هدفين، وفا في الثانية بهدف نظيف.

وفي الدوري السعودي، لعب الأهلي تحت قيادة برانكو 3 مباريات، تعادل في الأولى أمام العدالة 1-1 ثم فاز بالثانية ضد الاتفاق 2-1 وخسر الثالثة من الوحدة 2-1.

ماريو

– ماريو سفيتانوفيتش

أنهت إدارة نادي الوحدة، برئاسة سلطان أزهر، تعاقدها مع الكرواتي  ماريو سفيتانوفيتش، المدير الفني للفريق، في السادس عشر من شهر سبتمبر الماضي، وقامت بتعيين الأوروجوياني دانييل كارينيو بدلاً منه.

وقاد االمدرب الكرواتي فريق الوحدة في 3 مباريات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث خسر في أول جولتين من الاتفاق 2-0 ثم من أبها 2-1 وفاز في المباراة الأخيرة على الأهلي بنتيجة 2-1.

الكوكي (1)

– محمد الكوكي

أصبح التونسي محمد الكوكي، ثالث ضحايا المدربين في الدوري السعودي، بعد أن قرر مجلس إدارة نادي ضمك، برئاسة صالح أبو نخاع إقالته، وتعيين الجزائري نورالدين بن زكري بدلاً منه.

حيث تولى تدريب فريق ضمك في يوليو 2018 الماضي، وصعد مع الفريق إلى دوري المحترفين السعودي، ولكن سوء النتائج في الدوري عجّل برحيله، بعد انتهاء الجولة السادسة.

وقاد الكوكي فريق ضمك، في 6 مباريات هذا الموسم بالدوري السعودي، حصد خلالهم 4 نقاط، من الفوز في مباراة والتعادل بمثلهما، والهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبوه 3 أهداف، واستقبلت شباكه 13 هدفاً.

الجبال

– فتحي الجبال

قررت إدارة نادي الفتح، اليوم، فسخ تعاقد التونسي فتح الجبال بالتراضي، وتعيين البلجيكي يانيك فيريرا، في منصب المدير الفني بدلاً منه، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتولى الجبال القيادة الفنية لفريق الفتح للمرة الثالثة في عام 2018، قبل أن تتم إقالته اليوم، وسبق وأن حقق لقبين مع الفريق وهما؛ الدوري السعودي لعام 2013، وكأس السوبر السعودي.

وهذا الموسم، قاد الجبال فريق الفتح في 6 مباريات بالدوري السعودي، لم ينجح في تحقيق أي فوز، حيث خسر في 5 مباريات وتعادل في أخرى، حصد نقطة واحدة، وسجل الفريق 5 أهداف خلال تلك المواجهات واستقبلت شباكه 12 آخرين.

الأكثر مشاهدة