رينارد

سعودي 360 – أتم المنتخب السعودي، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، استعداداته التحضيرية، من أجل مواجهة منتخب فلسطين، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس الأمم الآسيوية 2023 بالصين.

أجرى لاعبي المنتخب السعودي تدريباتهم، اليوم الإثنين، على ملعب فيصل الحسيني بمدينة رام الله الفلسطينية، بقيادة الفرنسي رينارد، حيث تم البدء بعمليات الإحماء.

وشهد المران إجراء تقسيمة من رينارد للاعبين إلى مجموعتين، وتم عمل مناورة على نصف مساحة الملعب، ثم أنهى المدرب الفرنسي الحصة بالتدرب الجيد على تنفيذ الكرات الثابتة.

وفي سياق متصل، فقد حضر كلاً من ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، ومعه يوسف لافي الأمين العام بالاتحاد الفلسطيني تدريبات الأخضر السعودي.

: موعد مباراة المنتخب السعودي وفلسطين

ويحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره منتخب فلسطين، في تمام الساعة الرابعة من مساء غدًا الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “فيصل الحسيني” في رام الله، بالجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية.

يدخل الأخضرهذه المباراة وهو متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على سنغافورة بثلاثية نظيفة، فيما يتواجد المنتخب الفلسطيني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

جانب من تدريبات المنتخب السعودي

جانب من تدريبات المنتخب السعودي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة