جوناس لاعب نادي الاتحاد

سعودي  360 – يسعى نادي الاتحاد السعودي، لإتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إقالة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من عثرته الكبيرة، عقب توديع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، واحتلال المركز السادس بترتيب جدول دوري الأمير محمد بن سلمان.

وكأول خطوة من خطوات التعديل الشامل للفريق، فقد استقر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على الإطاحة باللاعب البرازيلي جوناس جوميز دا سوزا، لاعب خط وسط العميد، والذي لم يُشارك مع الفريق خلال الموسم الجار، نتيجة عدم اعتماد المدرب التشيلي خوسيه سييرا عليه ضمن قوام الفريق.

وعلى ذلك، ينوي الاتحاد توقيع مخالصة مالية مع جوناس، البالغ من العمر 28 عامًا، والإبقاء عليه فقط في حال تم الموافقة على إقامة دوري الرديف في الفترة القادمة، وخاصة لتجنب فسخ العقد من حتى لا يتم دفع قيمة كبيرة في الشرط الجزائي الخاص بعقد اللاعب.

الاتحاد يخطط للتعاقد مع مدرب وأربع صفقات : 

ويهدف نادي الاتحاد لإبرام 4 صفقات قوية، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم، لكن مع مراعاة عنصر السرية، لضمان اتمام الصفقات دون حدوث أي منافسة.

كما يريد الاتحاد السعودي إقالة المدرب التشيلي خوسيه سييرا والتعاقد مع المدرب الروماني إدي يوردانيسكو مدرب نادي جاز ميتان الروماني، في سبيل إتمام إصلاحات الفريق.

وكان الاتحاد السعودي، قد خاض مواجهة ودية امام فريق ضمك، أمس الأحد، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، للحفاظ على جاهزية اللاعبين، وحقق العميد الفوز بهذه المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة