الاتحاد السعودي

سعودي – يسعى نادي الاتحاد السعودي، لترتيب أوضاع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القريبة المقبلة، في ظل الاضطرابات الكبيرة التي يمر بها الفريق، وخاصة بعد دوري أبطال آسيا 2019 من الدور ربع النهائي، فضلا عن احتلال المركز السادس في ترتيب كأس دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى ذلك فإنه يخطط مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لإعادة هيكلة الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم في يناير، على أمل تصحيح المسار وإقالة الفريق من عثرته.

ومن الجدير بالذكر ان الاتحاد يعاني من تراجع ملحوظ في الأداء والنتائج بصورة، وتجلى ذلك الأمر، من خلال الخسارة التي تلقاها العميد على يد نادي الحزم بهدفين لهدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستقر مجلس إدارة الاتحاد، خلال الأيام القليلة الماضية على التعاقد مع 4 صفقات قوية، لكن إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي، قررت فرض حالة من السرية على هذه الصفقات، بهدف حسمها دون أن يظهر أي منافس.

الاتحاد يستقر على بديل سييرا :

ومن الجدير بالذكر ان مجلس إدارة نادي الاتحاد، قد استقر بصورة كبيرة على التعاقد مع المدرب الروماني المميز، إدي يوردانيسكو، المدير الفني لفريق نادي جاز ميتان الروماني (الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الروماني) في حال تم الإقرار بإقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا، على أمل إنقاذ الفريق.

لويس سييرا مدرب الاتحاد السعودي

لويس سييرا مدرب الاتحاد السعودي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة